رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مدحت الزاهد ينفي دعوة «التيار الديمقراطي» لمظاهرات 11 نوفمبر: خبر مفبرك لدعوات تظاهر مجهولة

مدحت الزاهد
مدحت الزاهد

نفى مدحت الزاهد، القيادي بالتيار الديمقراطي، الخبر الذي نشرته صحف قريبة من الإخوان المسلمين، بعنوان "رسمياً: أحزاب 30 يونيو تدعوا الشعب المصري لمليونية يوم 11/11 ضد السيسي".

وقال الزاهد، في بيان له اليوم الأربعاء، أنه لم يصدر عن التيار الديمقراطي أو أي طرف فيه مثل هذا التصريح وأن الصورة المرفقة بالخبر قديمة، وتتصدرها هالة شكر الله التى لم تحضر اجتماعا للتيار منذ شهور طويلة، كما تغيب فى فترة العطلات الدكتور عمرو حلمي وجورج إسحاق.

وأضاف الزاهد، إن صياغة الخبر المفبركة واضحة للعيان في فقرته الأولى تذكر: أعلنت الأحزاب التي شاركت في الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا الرئيس محمد مرسي؛ عن أنها ستشارك بكل قوتها في مظاهرات يوم 25 أبريل ضد قائد الانقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي وستخرج بلميونية تدعو لها؛ حيث قالت في بيان لها أن الأرض هي العرض ونعلن المشاركة في المظاهرات يوم 11/ 11.

وتابع الزاهد أن الجهات المشبوهة التى دست الخبر الحقت دعوة 11-11 بمتن خبر قديم خاص بموقف التيار ضد «سعودة الجزر المصرية» وأن الخبر القديم الذي تم تشويه نصه من المصدر يدور كله حول أزمة الجزر ومشاركة التيار فى حملة الدفاع عن الأرض، وهو الموقف الذى يشرف به التيار ويتابعه.

وختم الزاهد أن التيار الديمقراطى لم يتردد أبدا فى إعلان مواقفه من كل القضايا من خلال كل أشكال التعبير الديمقراطى وهو ليس فى حاجة إلى أى طرف مشبوه يتحدث باسمه أو يملى عليه مواقفه، أو ينسب إليه ما لم يصدر عنه.

 

 

التعليقات
press-day.png