رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

انقلاب سيارة شرطة على طريق «سفاجا- قنا» الجديد.. وإصابة عميد شرطة و4 أفراد أمن ومجندين

أرشيفية
أرشيفية
أصيب مساء اليوم الخميس عميد شرطة، وفردي أمن، واثنين من المجندين، إثر انقلاب سيارة شرطة كانت مكلفة بتأمين مأمورية ترحيل مساجين، على طريق "سفاجا – قنا" الذى تم تطويره مؤخرا وتشغيله تجريبيا قبل إفتتاحه بأيام.
تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغ يفيد انقلاب سيارة شرطة كانت مكلفة بتأمين مأمورية ترحيل مساجين، وذلك بالكيلو 87 طريق "سفاجا - قنا"، وأسفر الحادث عن إصابة العميد رئيس قسم الترحيلات، وفردي أمن ومجندين اثنين، ونقل المصابين إلى مستشفى قنا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
وأكد مرفق الإسعاف " أن الحادث وقع فى الكيلو 80 بطريق قنا- سفاجا" داخل حدود محافظة البحر الأحمر" ونتج عنه إصابة 4 من رجال الشرطة بينهم عميد، وسائق السيارة الملاكى، لافتًا إلى أنه تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل المصابين لمستشفى قنا العام.
كان الدكتور جلال سعيد وزير النقل، أعلن مطلع الأسبوع أنه تم الانتهاء من عدد من المشروعات الهامة لدعم شبكة الطرق المصرية في صعيد مصر التي من المنتظر افتتاحها في احتفالات أعياد أكتوبر، مضيفا أن هذه المشروعات من بينها تطويرطريق قنا - سفاجا بطول 120 كم بتكلفـــة اجمالية قدرها 448 مليون جنيه بإنشاء اتجاه جديد بالكامل بعدد حارتين ليصبح الطريق بالكامل مكون من 4 حارات ورفع كفاءة الطريق القديم وإعادة تأهيله وتحسين خصائصه الهندسية ورصفه.
وأكد وزير النقل وقتها أن المشاريع تساهم في الحد من الحوادث على الطرق القائمة المفردة خاصة لمرورها بمناطق جبلية ووجود منحنيات خطيرة وكذا ربط الصعيد بالبحر الأحمر وخدمة العمالة الوافدة من مدن جنوب الصعيد إلى القرى السياحية بالبحر الأحمر كما تساهم في مشروع المثلث الذهبي.
 
التعليقات
press-day.png