رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالصور.. نشطاء يتضامون مع «سيد مشاغب» بعد إعلانه الإضراب عن الطعام لمواجهة انتهاكات الداخلية: الحرية لسيد.. الحرية للمعتقلين

سيد مشاغب
سيد مشاغب

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة للتدوين والتضامن مع «سيد مشاغب»، كابو رابطة مشجعي الزمالك «وايت نايتس»، تزامناً مع إضرابه عن الطعام والذي أعلن الدخول فيه قبل أيام اعتراضا على انتهاكات الداخلية في حقه.

يأتي الإضراب، بعد مرور 7 أشهر على حبسه انفرادياً وحرمانه والزيارات بهاشتاج #الشباب_فين و#الحرية_لسيد_مشاغب، و#لا_للحبس_الانفرادي.

وشارك النشطاء في التدوين، بنشر صورهم الشخصية وعليها لافتة «الحرية لسيد مشاغب»، ويرفعون فيها قبضة يدهم، وهي الحركة الشهيرة لمشاغب أثناء نقله من السجن لحضور جلسات محاكمته.

وكان النشطاء قد بدأوا التدوين على هاشتاج «الشباب فين»، ضمن فعاليات الحملة التي تحمل نفس الاسم،  بالتزامن مع مؤتمر الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أطلقت الرئاسة عليه اسم «المؤتمر الوطني للشباب».

ونشر المشاركون في الحملة، صورا لأصدقائهم المعتقلين في السجون في قضايا سياسة وقضايا رأي، مطالبين بالحرية لهم قبل الشروع في تنظيم مؤتمرات الهدف منها الصور التذكارية بينما مشاكل الشباب الحقيقية يتم تجاهلها.

 

 

 

 

 

 

التعليقات
press-day.png