رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

زياد العليمي تعليقا على بيان البرادعي: لو فيه مسئول رسمي تاني حضر اجتماع 30 يونيو عنده شهادة تانية يتفضل يقولها

زياد العليمي والبرادعي
زياد العليمي والبرادعي

قال المحامي زياد العليمي، القيادي بالحزب الديمقراطي الإجتماعي، إن أهم ما في شهادة د. محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق أنها الوحيدة من مسئول رسمي في هذه الفترة . وتابع لو فيه مسئول رسمي تاني حضر الاجتماع  30 يونيو، عنده شهادة تانية، يتفضل يقولها.

وكانت الصفحة الرسمية للدكتور محمد البرادعي قد نشرت بيانا منه حول شهادته عن الفترة من 3 يوليو يوم عزل مرسي وحتى 14 أغسطس ذكرى فض رابعة.. والتي أوضح فيه تفاصيل شهادته كمشارك في الأحداث خلال هذه الفترة .

وكتب العليمي على صفحته على فيسبوك تعليقا على البيان «بغض النظر عن تقدير أي حد لبيان د. البرادعي وتوقيته، المهم في رأيي؛ إن الشهادة اللي كتبها د. محمد البرادعي النهاردة في بيانه، هي الشهادة الوحيدة من مسئول رسمي في الفترة دي، ولو فيه مسئول رسمي تاني حضر الاجتماع دة عنده شهادة تانية، يتفضل يقولها، ولو ظهر مسئول رسمي آخر قال رواية مختلفة من حقنا نعرف الحقائق من خلال تحقيق رسمي، يتسمع فيه كل الشهود، وتتفرغ فيه تسجيلات الاجتماعات دي».

وتابع «لو عاوزين نناقش حاجة، خلينا نناقش الموضوع نفسه، ومانتجرش لمناقشة دوافع الأشخاص، لإن دي حاجة مايعرفهاش غير ربنا، والمناقشة فيها تضيع المكسب الحقيقي منها، وهو حقنا في الشفافية».

 

إقرأ أيضاً: 

سياسيون ونشطاء وشخصيات عامة يعلقون على بيان البرادعي: نريد الحقيقة كاملة.. وآخرون: يكفيه أنه لم يخن الثورة

 

في بيان من 13 نقطة.. البرادعي يكشف تفاصيل اجتماع 3 يوليو ودوره بالرئاسة ومنهج «اختطاف الثورة» وأكاذيب كافة الأطراف

 

ننشر بيان البرادعي حول شهادته عن ما جرى في مصر خلال الفترة من عزل مرسي وحتى فض رابعة

 

مؤسسو «تمرد» يردون على بيان البرادعي: علم باحتجاز مرسي ورفض إجراء استفتاء.. وأكد أن اعتصام رابعة مسلح

 

التعليقات
press-day.png