رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

شاهد.. وثائقي يخلّد هدف أبو تريكة في الصفاقسي والفوز بأبطال أفريقيا في الدقيقة 92: المستحيل مش أهلاوي

أبو تريكة
أبو تريكة

تداول نشطاء، فيلم وثائقي قصير نشر على قناة شركة «باتش وورك»، عن قصة هدف أمير القلوب الساحر محمد أبو تريكة في مرمى الصفاقسي التونسي في نهاية بطولة أبطال أفريقيا 2006.

ويظهر في الفيلم، مشجعو الشياطين الحمر بالإضافة إلى عدد من لاعبي الفريق، عماد متعب، إسلام الشاطر، وائل جمعة، وأيضا عدلي القيعي مسئول التعاقدات في الفريق وقت المباراة، بالإضافة إلى الفنان كريم فهمي والمصور الصحفي حسام دياب.

ويحكي المشاركون في الفيلم، قصة المباراة التي زادت من صعوبة حصول الفريق الأحمر على البطولة الأفريقية الأهم في أفريقيا، نتيجة تعادل الفريقين في القاهرة وإقامة مباراة العودة في ملعب الفريق المنافس في تونس.

وانتهى اللقاء المقام في 2006، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في لقاء الذهاب على ملعب إستاد القاهرة، فيما نجح الساحر محمد أبو تريكة في الحصول على اللقب بعد إحرازه هدف في الدقيقة 92.

وأوضحت "باتش وورك" في بيان رسمي، اليوم الخميس، أن الفيلم يُخلد ذكرى هدف اللاعب الكبير محمد أبوتريكة، في مرمى الصفاقسي التونسي، ليقتنص الأهلي بطولة أفريقيا 2006، من قلب ملعب رادس.

ويرصد التفاصيل واللحظات المميزة الخاصة بالمباراة الهامة التي جمعت بين الأهلي والصفاقسي، من خلال روايات عدد من نجوم النادي الأهلي وأهم الشخصيات التي شاهدت المباراة داخل الاستاد أو في القاهرة.

شاهد الفيلم:

التعليقات
press-day.png