رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مبادرة الفريق الرئاسي: لنجعل الشوارع الفارغة وسيلة تعبير عن رفض ما أوصلنا له النظام.. و«حجي»: نحتاج أكثر من الغضب

عصام حجي
عصام حجي

طالب القائمون على مبادرة «الفريق الرئاسي 2018» المصريين بالبقاء في منازلهم وعدم النزول للشوارع اليوم إلا للضرورة القصوى، معلقين: «لنجعل الشوارع الفارغة أفضل وسيلة سلمية لتعبيرنا الحضاري عن رفض الوضع الذي أوصلنا اليه هذا النظام».

وكتبت صفحة المبادرة على فيسبوك، اليوم الجمعة: «تهيب المبادرة كل المصريين بالتعبير اليوم عن احتجاجهم المشروع الى ما آلت إليه شؤون البلاد من تردي لكل الأوضاع بالبقاء في منازلهم وعدم النزول للشوارع طوال اليوم الا للضرورة القصوى». 

وتابعت: «لنجعل الشوارع الفارغة أفضل وسيلة سلمية لتعبيرنا الحضاري عن رفض الوضع الذي أوصلنا اليه هذا النظام والمطالبة بوحدة الصف السلمي والمدني والالتفاف حول المشاركة في استكمال تشكيل فريق رئاسي متعدد الخبرات للإسراع بتفعيل حلول حقيقية للأزمات الطاحنة التي تمر بها البلاد والتي تعصف بكافة فئات المجتمع المصري».

وفي سياق متصل، نشر الدكتور عصام حجي، المستشار العلمي الأسبق لرئيس الجمهورية، وصاحب المبادرة، البيان، وعلق: «نحتاج إلى ما هو أكثر من الغضب لخروج مصر من أزمتها، فلنجعل الشوارع الفارغة اليوم خير وسيلة حضارية لتعبيرنا السلمي عن رفضنا جميعا للأوضاع التي آلت إليها البلاد».

 
 
 
 

 

التعليقات
press-day.png