رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

ليليان داود تتضامن مع منى مينا: يهاجمونها لأنها تفضح الفساد.. ونجاد البرعي: كفاية معارك تافهة

نجاد البرعي ومني مينا وليليان داود
نجاد البرعي ومني مينا وليليان داود

أعلن الإعلامية ليليان داود تضامنها مع الدكتورة منى مينا، وكيلة نقابة الأطباء، بعد حملة الهجوم عليها، في واقعة تصريحات استخدام السرنجة أكثر من مرة، وهي التصريحات التي قالت عنها منى مينا إنه تم تحريفها، وإنها كانت تنقلها على لسان أحد الأطباء. 

وكتبت ليليان داود في حسابها على «تويتر»، اليوم الخميس: «يهاجمون الدكتورة منى مينا لأنها تفضح الفساد، وتدافع عن حق الإنسان بالدواء والعلاج». 

وكتب نجاد البرعي، المحامي الحقوقي، في حسابه على «تويتر»: «لو مهاجمة منى مينا أو حتى حبسها هيوفر الدواء الناقص ويعالج المرضي بكفاءة وفعالية فأنا أتصور أنها ستقدم نفسها للحبس طواعية، كفاية معارك تافهة». 

كان الإعلامي جابر القرموطي عرض نص الرسالة التى تلقتها الدكتورة منى مينا من أحد الاطباء بأن يقوم باستخدام السرنجة مرتين. وجاء نص الرسالة كالتالى "الوضع سئ للغاية مش هقول لحضرتك الكلام المعروف بتاع أن مفيش محاليل، ولا مضاد حيوي، ولا أنسولين، ولا البيومين، فى المستشفى، حضرتك جاتلنا تعليمات انه من أول الشهر المستهلكات هيتم صرف نصفها فقط يعنى بدل ما كل عيان يصرف 4 سرنجات هيصرف 2 فقط والتعليمات اننا نستخدم الحاجة مرتين يعنى السرنجة وجهاز الوريد مرتين والغيار يبقى يوم ويوم علشان البلاستر والشاش #ننشر الايجابيات.

 

ردت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، على ما أثير حول حديثها ليلة أمس عن استخدام المستلزمات الطبية لأكثر من مرة في المستشفيات بسبب غيابها.

وأعلنت وزارة الصحة، قرارها بمقاضاة الدكتورة منى مينا بعد ما نسب إليها من تصريحات قول وجود قرار من الوزارة باستخدام المستلزمات أكثر من مرة.

التعليقات
press-day.png