رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

محمد رمضان على «انستجرام»: «آخر ديك في مصر» 25 يناير المقبل

نشر الفنان محمد رمضان صورة من كواليس تصوير أحد أفلامه «آخر ديك في مصر»، عبر صفحته على موقع «انستجرام»، وعلق عليها قائلًا :"من كواليس فيلم آخر ديك في مصر، ميعادنا بإذن الله ٢٥ يناير بجميع دور العرض".
ويواصل رمضان تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم «آخر ديك في مصر»، الذي تشاركه البطولة فيه: مي عمر، إلى جانب دينا الشربيني ولبلبة ومحمد علي رزق وشيماء سيف وأحمد حلاوة وهناء الشوربجي ومحمد ثروت، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
وأعلن رمضان عن طرح فيلم «آخر ديك في مصر» قبل فيلمه «جواب اعتقال»، الذي كان من المقرر عرضه في يناير المقبل، بعد تأجَّل طرح الأخير بسبب عدم انتهاء تصوير الفيلم بالكامل.
ويعرض لرمضان حاليًا مسرحية «أهلا رمضان»، بمشاركة عدد من النجوم، منهم: روجينا، وعمر السعيد، وهنا الزاهد، وحسام داغر، وشيماء سيف، وحسن عبد الفتاح، وأحمد فؤاد سليم، وهي من تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال.
كما يستعد لفيلم جديد بعنوان "الكنز" مع روبي، وآسر ياسين، وهند صبري، وأحمد رزق، وخالد الصاوي، ومحمد سعد، وسيمون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، بالإضافة  إلى مسلسل «مرزوق وإيتو»، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، وإخراج طارق رفعت.
 
التعليقات
press-day.png