رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بيان عاجل من «الحريري» لوزير الداخلية بعد إلغاء «لو مارشيه»: هل المنع بسبب برنامج إبراهيم عيسى بقناة «نور» منظم المعرض

طارق نور وهيثم الحريري
طارق نور وهيثم الحريري

تقدَّم النائب البرلماني عن دائرة محرم بك بالإسكندرية، هيثم الحريري، اليوم(الأربعاء)، ببيان «عاجل» لوزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، بعد اعتراض الأمن على إقامة معرض لومارشيه للآثاث، في الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر الجاري بأرض المعارض في مدينة نصر، ما نتج عنه "خسائر مالية للمنتجين والعارضين المحليين والدوليين، وإساءة لسمعة مصر دولياً".

وتساءل الحريري إذا ما كان قرار الأمن سببه امتلاك منظِّم المعرض، طارق نور، فضائية القاهرة والناس، التي تبث برنامجا معارضًا يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى؟ مضيفًا لـ«البداية» :"وهل هذا القرار يتناسب مع حديث الرئيس بتشجيع الاستثمار والإنتاج والصناعة في مصر.. أم أن هناك ظروف أمنية تمنع تنظيم هذا المعرض السنوي؟".

كان طارق نور، رئيس وكالة طارق نور الإعلانية، أعلن، في تصريحات صحفية، إن معرض لومارشيه السنوي للأثاث تم إلغاؤه، أمس (الثلاثاء)، ولم يذكر تفاصيل حول أسباب إلغاء المعرض.

وكان من المقرر إقامة المعرض السنوي المتخصص في صناعة الأثاث، في الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر بأرض المعارض، لكن المنظمين قالوا من خلال إعلان نشر في إحدى الصحف، إن قرارا صدر بإلغائه، وأشارت تقارير صحفية إلى وجود أسباب أمنية.

 

 

التعليقات
press-day.png