رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

نورهان حفظي: أخيرا بعد شهور من المناشدات والبلاغات.. الداخلية توافق على نقل «دومة» لعمل آشعة رنين على ركبته

أحمد دومة
أحمد دومة

أعلنت نورهان حفظي، زوجة الناشط السياسي أحمد دومة، المحبوس على خلفية عدد من القضايا السياسية 31 عاما، عن موافقة الداخلية على خروجه لعمل أشعة رنين على ركبته، ولكن لم يعلنوا عن الوقت أو المستشفى.

وقالت حفظي، اليوم الخميس، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":  "اخيرًا بعد كام شهر مش فاكرة عددهم من المناشدات والبلاغات والمسكنات وتضارب التشخيصات الخ، هيخرجوا أحمد يعمل آشعة الرنين علي ركبته".

وأوضحت حفظي، "أنهم مقالوش اليوم ولا المستشفى ولا وافقوا اني ارافقه بس كل اللّي بفكر فيه أن نتجة الأشعة تبقى كويسة ويكون في أمل في علاج المفصل".

ويقضي دومة عقوبة بالسجن 31 عاما في مجموعة قضايا، أولها قضية أحداث مجلس الوزراء، بعد اتهامات بالشروع في القتل والتخريب والعنف.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، قضت في الرابع من فبراير الماضي بالسجن المؤبد للناشط السياسي أحمد دومة، وذلك فى قضية محاكمته و٢٦٨ آخرين، فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مجلس الوزراء"، وتغريمه ١٧ مليون جنيه، مقابل تلفيات وحرق المجمع العلمى.

وكما سبق الحكم عليه بالحبس لمدة ٣ سنوات مع الشغل، وغرامة ١٠ آلاف جنيه لاتهام القاضى ناجي شحاتة له بـ"التطاول على وإهانة هيئة المحكمة"، التى تباشر محاكمته و٢٦٨ متهما آخرين فى "أحداث مجلس الوزراء، وسبقهما حكم بثلاث سنوات فى أحداث مجلس الشورى".

 
 
 
 

 

التعليقات
press-day.png