رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الفنانون و2016.. من الزواج إلى المحاكم وحتى الراحلين عن عالمنا: كيف قضى نجوم الشاشة عامهم

ساعات قليلة ونغلق آخر صفحات عام 2016، وتستعرض "البداية" في هذا التقرير أبرز الأحداث على الساحة الفنية خلال العام، ما بين الزواج والطلاق والقضايا بين الفنانين، والفنانين الذين رحلوا عن عالمنا خلال العام.

 

الزواج

أبرزها زواج إيمي سمير غانم وحسن الرداد، وجاء ذلك بعد نفيهما المستمر للارتباط، وأيضًا زواج الفنانة أيتن عامر من المصور محمد عز العرب، بينما الخبر الذي أدى إلى ضجة كبيرة خاصة في مواقع التواصل الإجتماعي هو عقد قران الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندة علوش. وآخر زواج خلال العام حتى الآن هو زواج الفنانة داليا البحيري من أحمد فريد.

 

المحاكم

شهد العام أيضًا عدة قضايا أبرزها قضايا نسب، والقضية الأشهر في الوسط الفني خلال العام هي قضية أحمد عز وزينه، التي بدأت منذ عامين عندما صرحت الفنانة زينة، فور وصولها إلى القاهرة قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية، بصحبة توأمهما زين الدين وعز الدين، بأن الطفلين أبناءها من أحمد عز، وهنا بدأ الصراع حتى حُسمت القضية في 2016 بعد أن حكمت محكمة الأسرة والطفل، بإثبات نسب الطفلين للفنان أحمد عز بعد نفيه المستمر.

وبعد مرور عده سنوات علي انتهاء القضايا بين الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، وطليقته هندالحناوي،عادت الخلافات بينهما من جديد منذ أيام، حيث لجأت الحناوي للقضاء من جديد لتقديم قضيه نفقة لعدم التزام الفيشاوي بمصروفات ابنتهما لينا، ونظرت محكمة الاسرة القضية المقامة للمطالبة بنفقة ابنة الفيشاوي، وعقدت أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية في محاوله لإنهاء المنازعات بين الطرفين بطرق ودية وإن لم يستجب احمد الفيشاوي للطلبات سوف تحال الدعوي لمحكة الأسرة.

 

الراحلون

ورحل عن عالمنا خلال هذا العام عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنان محمود عبدالعزيز، الذي توفى بعد صراع مع المرض عن عُمر يناهز 70عاما، وأيضًا رحل عنا الفنان ممدوح عبد العليم، عن عمر يناهز 60 عامآ إثر تعرضه لذبحة قلبية.

وشملت قائمة الذين رحلوا، الفنان سيد زيان، الذي توفى عن عمر يناهز 73 عامآ بسبب أزمات صحية. كما رحل الفنان وائل نور، عن عمر يناهز 55 عاما، وتم معرفة خبر وفاته عندما حاول سائقه الإتصال به أكثر من مرة لكنه لم يرد عليه، فاضطر لكسر باب الشقة بمساعدة أصدقائه ليجدوه متوفيا. ورحل عنا أيضًا الفنان حمدي أحمد، الذي توفى عن عمر يناهز 82.

التعليقات
press-day.png