رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«جريمة مفزعة»: ذبح صاحب محل خمور أمام محله بالإسكندرية.. والأمن ينفي وجود دوافع طائفية

أرشيفية
أرشيفية

القاتل مرر السكين على رقبة المجني عليه مرتين.. وكاميرات المراقبة صورته

 

تكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، جهودها لضبط المتهم بذبح صاحب محل خمور بشارع خالد بن الوليد بدائرة قسم شرطة المنتزه شرق المدينة، يدعى لمعي يوسف، في العقد الرابع من عمره، فى ظروف غامضة.

ونفى مصدر أمنى مسئول، في تصريح خاص، وجود أي دوافع طائفية وراء الجريمة، مشيرا إلى أن كاميرات المراقبة رصدت المتهم وجارى ضبطه.

كان اللواء عادل تونسى، مدير أمن الإسكندرية يرافقه العميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، ومأمور وضباط قسم المنتزه قد انتقلوا صباح اليوم، لموقع الحادث.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي تحت إشراف العميد شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي لكشف ملابسات الحادث وتبين من المعاينة أن محل المجني عليه يحمل اسم "رويال"، كان مخصصًا لبيع المحمصات والمكسرات وعلب الهدايا بالإضافة إلى زجاجات الخمور.

وكشفت التحريات الأولية وأقوال شهود العيان أن القاتل كان يرتدي معطفا أصفر اللون وأخرج سكينا كبير الحجم من طيات ملابسه وقام بذبح المدعو"يوسف لمعي" أثناء جلوسه علي مقعد أمام محله يدخن "الشيشة" وفر هاربا.

وكشفت كاميرات مراقبة كانت مثبته في محل مجاور لمحل الضحية ملابسات الحادث وقيام القاتل بتمرير السكين علي رقبة الضحية مرتين حتى سقط علي الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد مصدر أمني مسئول بمديرية الأمن أن الأجهزة الأمنية قامت بتحديد ملامح المتهم وجاري الكشف عن هويته وملابسات القيام بالحادث

كما توجه فريق من نيابة أول المنتزه أول لمعاينة المحل الذى يحمل اسم "رويال"، وأمرت النيابة بالتحفظ على جميع كاميرات المراقبة الموجودة بالمحلات بمحيط الحادث وندب خبراء الأدلة الجنائية وتشريح جثة المجنى عليه.

التعليقات
press-day.png