رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

المتهم بذبح تاجر الإسكندرية لـ«النيابة»: قتلته لأنه يبيع الخمور.. وحذرته قبلها ولم يمتثل

المتهم بذبح تاجر الإسكندرية
المتهم بذبح تاجر الإسكندرية

الجاني: كان يجلس أمام محله فتحركت من خلفه وذبحته.. والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام

 

قرر المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية المستشار سعيد عبد المحسن، اليوم الخميس، حبس المتهم في واقعة ذبح مواطن بالإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، مع مراعاة التجديد له في الوقت المحدد.

وقالت مصادر أمنية إن «المتهم اعترف بذبح يوسف لمعي صاحب محمصة بشارع خالد بن الوليد بمنطقة المنتزه بالإسكندرية، أمام جهات التحقيق».

وأضافت المصادر أن «المتهم قال في التحقيقات إنه عقد العزم وبيّت النية على قتل المجني عليه انتقاماً منه لقيامه ببيع الخمور، وأشار إلى أنه سبق وتردد عليه منذ فترة وطلب منه التوقف عن بيع الخمور إلا أنه لم يمتثل لتحذيره».

وتابعت أن «المتهم قال أيضا إنه أعد لجريمته سكينا أخفاه بين طيات ملابسه، وتوجه قبيل ارتكاب الحادث بحوالي ساعتين إلى محل المجني عليه، إلا أنه لم يجده فجلس على أحد المقاهي بذات المنطقة، وانتظر بعض الوقت على المقهى لحين حضور المجني عليه، ثم توجه إليه مرة أخرى فوجده جالساً أمام المحل فحضر من خلفه وأخرج من بين طيات ملابسه السكين وقام بالإمساك برأسه وذبحه بالسكين من رقبته، ثم كرر ذات الفعل حتى تيقن من إزهاق روحه وفر هارباً».

التعليقات
press-day.png