رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

غادة والي تشكر نوادي الأنرويل لجمعها تبرعات موجهة لصندوق تحيا مصر

شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي الحفل السنوي ليوم الأنرويل الدولي الذي أقيم بأحد الفنادق وذلك لعرض جميع المشاريع الخيرية التي قامت بها الأندية خلال العام الماضي وعددها 29 نادٍ بالقاهرة والمحافظات. 
وقد هنأت الوزيرة جميع الحاضرين بمناسبة العام الجديد كما تقدمت بخالص الشكر والتقدير لكافة عضوات نوادي الأنرويل على الجهد الذي يبذلنه وتبرعاتهن لدعم مشروعات اجتماعية وصحية مختلفة. كما عبرت عن تثمينها للدور الذي تقوم به هذه النوادي لجمع تبرعات توجه إلى صندوق تحيا مصر، مشيرة إلى أن عائد معرض المشروعات اليدوية التراثية وعائد عرض الأزياء المقام في الاحتفالية موه بدوره لصندوق تحيا مصر ولمشروعات تنمية القرى وعلاج فيروس سي ومشروع أطفال بلا مأوى. 
وأكدت الوزيرة على التقدير لدور هذه النوادي في العمل المجتمعي بفضل مجهود عضواتها وعددهن ألف عضوة في 29 ناد وهي مؤسسات مشهرة ومسجلة في وزارة التضامن الاجتماعي ولديها تصريح بجمع تبرعات والتي بلغ إجماليها العام الماضي مليون جنيه، غير التبرعات العينية وتم توجيهها لإنشاء غرف وأسرة في مستشفيات للرعاية المركزة ومستشفى أبو الريش بالإضافة إلى جهود الإغاثة لصالح المتضررين من السيول بمنطقة رأس غارب.  
كما شددت الوزيرة في كلمتها على أن مصر تحتاج للتطوع وليس فقط للتبرع وأنه من الضروري أن تنسق النوادي فيما بينها لتمويل مشروعات قومية كبرى في مجالات الصحة والتعليم، كما دعتها إلى الاستمرار في العطاء مع ضرورة تشكيل لجان لمتابعة المشروعات التي تقوم أندية الأنرويل بتنفيذها لضمان وصول الخدمات إلى مستحقيها وتحقيق النتائج المرجوة بالإضافة إلى الحرص على ضمان استدامتها. 
 
التعليقات
press-day.png