رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

رئيس اتحاد عمال مصر لـ«البداية» عن بيع الجامعة العمالية بأسيوط: «بنطور مش بنبيع»

جبالى المراغي
جبالى المراغي

قال جبالى المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنه لا صحة لمناقشة بيع أصول تابعة للاتحاد وأرض الجامعة العمالية بأسيوط بالجمعية العمومية التي عقدها الاتحاد أمس الثلاثاء.

وأضاف المراغي في تصريح لـ البداية، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد ناقش فتوى مجلس الدولة التي أرسلها بعد استفسار الاتحاد عمن له التصرف في ممتلكات الاتحاد.

 وأوضح الجبالي أن التفسير أفاد بأن الأحقية ترجع لمجلس إدارة اتحاد عمال مصر، مؤكداً أن الاتحاد لا ينوي بيع الأرض وإنما التطوير، معلقاً: «إحنا معندناش بيع ولا حاجة .. إحنا بنطور بس».

وأكد المراغي أن ما تم تداوله من أخبار عن بيع بعض أصول الاتحاد منها أرض الجامعة العمالية بأسيوط على لسان البعض غرضه هدم دور الاتحاد في تطوير ممتلكاته وتحديثها.

وكان اتحاد عمال مصر الديمقراطي أصدر بياناَ الأحد الماضي، ندد فيه بما وصفه بالأنباء المؤكدة التي تتردد عن نية اللجنة المعينة لإدارة اتحاد عمال مصر عقد جمعية عمومية في 10 يناير الجاري، لبيع أرض الجامعة العمالية بمحافظة أسيوط، وأصول أخرى تابعة للاتحاد، إضافة للتصديق على صفقات بيع تمت «سراً» لأصول أخرى تابعة للاتحاد، كما ذكر البيان.

التعليقات
press-day.png