رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الزاهد: صباحي ومرزوق وهالة شكر الله وزهران وإسحاق وداود وتيسير فهمي يناقشون دور القوى الوطنية بعد «تيران وصنافير» غدًا

اسحاق وصباحي وتيسير فهمي ومعصوم مرزوق
اسحاق وصباحي وتيسير فهمي ومعصوم مرزوق
أكد مدحت الزاهد، القائم بأعمال حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، أن الفعاليات المقامة بمقر الحزب غداً الثلاثاء، لن  يقتصر حضورها على أعضاء وأصدقاء الحزب ولكنها ستشمل تجمع لكافة رموز القوى الوطنية والديمقراطية رفاق  الدرب في النضال من أجل الأرض ومن أجل حق الشهداء وآخرهم شيماء الصباغ ومن أجل ثورة يناير.
 
وقال الزاهد في بيان، اليوم الاثنين، إن الحلقة التي ستبدأ في تمام الساعة الرابعة من عصر الغد تحت عنوان (تجمع القوى الوطنية.. طريقنا للتغيير) سيشارك فيها كل من الدكتور أحمد البرعي والسفير معصوم مرزوق والدكتور فريد زهران وحمدين صباحي وجورج إسحاق ومحمد سامي والدكتورة هالة شكرالله وإكرام يوسف والفنانة تيسير فهمي وخالد داود ووائل نعمان وحمدي سطوحي، هذا وستناقش الحلقة دور القوى الوطنية ما بعد حكم مصرية تيران وصنافير من أجل انتزاع الحقوق السياسية، ومجابهة الظروف الاجتماعية الراهنة.
 
وأضاف: «كما ستتم مناقشة أولويات بناء جبهة وطنية موحدة  يواجه بها المواقف والتحديات القائمة في الفترة الراهنة وكسر معادلة الأمن في مقابل الحرية ثم تعقب الحلقة النقاشية المفتوحة فقرات فنية لفرقة الورشة والشاعر المناضل زين العابدين فؤاد».
 
التعليقات
press-day.png