رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

وزير الداخلية في احتفالات عيد الشرطة: نستلهم من مسيرة الرئيس السيسي قدوة ونبراسا.. والأحداث أثبتت صحة رؤيتكم

قال اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية خلال احتفالات الوزارة بعيد الشرطة إن الشرطة تستلهم من مسيرة الرئيس السيسي قدوة ونبراسا ويدركون أن أمن الوطن وحمايته وحماية مكتسباته هي واجب ومسيرة لابد أن تستمر
وأكد وزير الداخلية أن رجال الداخلية ما خانتهم أبدا شجاعتهم ودماؤهم تروي ربوع الوطن وستبقى ذكرى الشهداء من الشرطة والجيش ضياء يدفعنا للحذو حذوهم من أجل عزة الوطن .. متابعا أن مصر ستظل قادرة على ترسيخ أمنها وأمان شعبها .
وتابع وزير الداخلية مخاطبا السيسي لقد حددتم خيارات الوطن وأثبتت الاحداث صحة رؤيتكم وتضاعفت مخاطر الأرهاب ووسط التحديات بفضل قيادتكم مضت مسيرة مصر في البناء، تحت قيادة حكمية تصدت للدسائس .
وأكد وزير الداخلية رجال الشرطة يحفظون للوطن أمنه واستقراره بكل جسارة وقوة لم يتخلفوا يوما عن واجبهم وعن عهدهم .. ونود التأكيد أننا سنستمر بجانب أشقائنا بالقوات المسلحة للتصدي لخطر الإرهاب وسنظل حريصين على الحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية ملتزمين بالقانون والدستور ومعايير حقوق الانسان.
وتابع وزير الداخلية إنه يقف اليوم ليجدد العهد للرئيس السيسي لتحيى مصر واحة للأمان. مطالبا رجال الشرطة أن يجعلوا من أنفسهم ملاذ كل قاصد .
 
التعليقات
press-day.png