رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

استشاري جراحة تجميل: كيم كارديشان تسببت في تغيير أنماط الجمال لدى السيدات

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أوضح الدكتور محمود سيد استشاري جراحة التجميل، أن الممثلة الأمريكية الشهيرة كيم كارديشان تسببت في تغيير أنماط جمال الجسم لدى السيدات.

 وقال "سيد"، في حواره مع برنامج "النص الحلو" عبر نجوم إف إم، إنه "حينما يتم شفط الدهون من منطقة معينة، عقب ذلك ستتراكم الدهون في كل مناطق الجسم عادا تلك المنطقة، كما أن هناك زيادة دهون وزيادة في الجلد، ولكل نوع العملية الخاصة به".

وأضاف أن هناك سيدات وفتيات لا يعانون من السمنة، ولكنهم يعانون من قلة حجم المؤخرة على حساب الأجناب، ولذلك يتم شفط الدهون من الأجناب ووضعها في المؤخرة، وهي ما تعرف باسم المؤخرة البرازيلية، والسبب في انتشار تلك الظاهرة هي النجمة الأمريكية كيم كارديشان".

وأوضح "في السنوات السابقة كانت السيدات تهتم بأن يكون الصدر كبير والمؤخرة ليست بسمينة، ولكن الأن بات العكس. كما أن عمليات تجميل الشفاه تغيرت، في البداية كان الاهتمام بنفخ الشفاه السفلية والأن بات العكس، وللعلم دهون الجسم يكون من الممكن نقلها من منطقة لأخرى حتى الوجه باستثناء الصدر، حيث أن نوعية دهون الصدر مختلفة تماما عن باقي دهون الجسم".

وأوضح استشاري التجميل، أنه في أوروبا وأمريكا السليكون يعد أمنا بنسبة 100%، ولكن الشائع في المنطقة العربية هو الحقن بالسليكون وهذا مرفوض تماما، لذلك يتم وضع السليكون خلف الثدي.

 
التعليقات
press-day.png