رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

نجاد البرعي تعليقا على منعه من السفر: قاعد في مصر ولن أطعن على القرار.. أنا فاهم الفولة ومش باحب تضييع الوقت

نجاد البرعي
نجاد البرعي

البرعي: لن اتخذ اي اجراء ضد القرار عندما يريدون رفع اسمي من نفسهم يرفعوه.. عايزينه يخلوه

قال المحامي الحقوقي نجاد البرعي رئيس المجموعة المتحدة للاستشارات القانونية أنه كان يشعر بالحرج للسماح له بالسفر في حين تم منع آخرين، مؤكداً أنه ثابت على قرار بالعيش والموت في مصر ولا يعمل بالخارج ولا ينوي الإقامة خارجها .
وأضاف البرعي في منشور على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أنه لن يقوم بأي طعن ضد هذا القرار، موضحاً أنه عندما يريدون رفع أسمه سيفعلون ذلك وإذا لم يريدوا فليتركوه ممنوعا إذاً .

وأردف مازحاُ أنه كان يسافر للادرن فقط منذ 2015 لزيارة زوجته وأن ذلك القرار أعفاه من دفع 6500 جنيه ثمن التذكرة . 

جاء ذلك رداً على منع السلطات المصرية سفره للخارج صباح اليوم أثناء توجهه لزيارة زوجته بالأردن حيث أبلغه ضابط الجوازات أنه ممنوع من مغادرة البلاد.

وإلى نص منشوره : 

"أولا الف شكر للأصدقاء اللي اتصلوا بيا او بعثوا رسائل للإطمئنان عليا . ثانيا انا بخير وفي مكتبي .ثالثا . انا مش زعلان ولا شايف ان منعي من السفر خارج البلاد يشكل لي مشكله انا من ٢٠١٥ وانا لا اسافر الا إلى الاردن لزياره زوجتي وقضاء اربع أو خمسة أيام والعودة وده بيحصل مره كل شهر تقريبا..

رابعا انا كنت باشعر بالحرج انه كان مسموح ليا بالسفر في حين أن آخرين ممنوعين. المفترض انهم ليسوا اكثر مني اهميه ولا هم اكثر مبدأيه مني فكنت دائما اسئل نفسي عما إذ كنت راجل مهم عند الدوله؛ والدوله حاطه راسها براسه ؛ ولا انا مش في العير ولا في النفير وهامشي ..اليوم تلقيت الاجابه انا مهم .

خامسا انا قراري ثابت اني عشت هنا وهنا اموت وبالتالي لا اعمل خارج مصر ولا انوي الاقامه فيها وبما ان عندي ٦١ سنة، فانا اصلا مش بتاع سفر ؛ اصدقائي يعرفون ذلك عني . اخيرا لن اتخذ اي اجراء او أي طعن ضد هذا القرار عندما يريدون رفع اسمي من عند انفسهم يرفعوه عايزينه يخلوه . كما لن اتخذ اي اجراء قضائي مضاد ضد اي اجراء اخر تتخذه ضدي الحكومه المصريه .بصراحه انا محام واترافع يوميا امام القضاء وفاهم الفوله فمش باحب تضييع الوقت ...مره ثانيه الف شكر لكم .

 

التعليقات
press-day.png