رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

جمال عيد عن مبلغ سيارات «النواب»: 18 مليون جنيه يفتحوا 25 فرن و10 مصانع طوب و28 مكتبة.. مستعد أمضي وصل أمانة بكدة

جمال عيد
جمال عيد

أعاد جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، توزيع مبلغ الـ18 مليون جنيه، الذي أنفقهم الدكتور علي عبدالعال على شراء 3 سيارات، في الوقت الذي تطالب فيه الحكومة والرئاسة الشعب بالتقشف.

وقال عيد: «أنا خلصت الحسبة، سلمني الـ 18 مليون جنيه واستلم مني 3 عربيات سوزوكي فيتارا موديل 2016 اتوماتيك ومصفحة عند ورشة سيد عبده في مصر القديمة بحديد صلب حلوان بمليون جنيه».

وأضاف عيد، على صفحته بـ فيسبوك: «استلم مني + 60توك توك جديد يشغلوا 60 شاب بـ 2 مليون جنيه، و25 فرن عيش بلدي بـ 5 مليون جنيه، و10 مصانع طوب حراري يشغلوا 150 شباب ويصدروا للخارج بـ6 مليون جنيه».

وتابع عيد، بما يمكن صرفه من خلال مبالغ سيارات رئيس مجلس النواب: «إنشاء 28 مكتبة عامة زي مكتبات الكرامة في 14 حي شعبي تخدم حوالي 1.4 مليون نسمة، تكلف 4 مليون جنيه، بإجمالي 18 مليون»، وأضاف: «ممكن أمضي عقد اتفاق أو وصل أمانة بالكلام ده».

وجه النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، سؤالا لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال عن إنفاق 18 مليون جنيه لشراء عدد 3 سيارات ملاكي للمجلس وتم تمويلها من موازنة العام المالي 2015/2016.

وقال السادات ان هذه السيارات لم تكن مدرجة بالأصل في مشروع موازنة المجلس قبل انعقاده، ولكنها أضيفت بعد ذلك باعتماد إضافي تم تمويله من بنك الاستثمار القومي.

التعليقات
press-day.png