رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

خالد يوسف للصحافة الفرنسية بعد وصوله باريس: كل اللي حصل معايا قانوني وانا باحترم قانون بلدي

خالد يوسف
خالد يوسف
‎قال عضو مجلس النواب، خالد يوسف، إنه فوجئ بحضور إعلامي فرنسي وغربي في استقباله فور وصوله باريس، وأنهم كانوا «متعطشين لسماع هجوم على مصر».
وكتب يوسف، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، مساء اليوم (الإثنين): "عند وصولي مطار القاهرة اليوم وجدت الصحافة حاضرة تريد أن تتأكد أنني قد سافرت لباريس دون وجود موانع، وده طبيعي لكن الغريب أن أجد لدى وصولي فرنسا وسائل اعلام فرنسية وغربية بانتظاري في المطار وأمام البيت .. بيسألوا بشغف .. السلطات المصريه عملت معاك إيه؟".
وأضاف: "شفت عينيهم متعطشة لسماع هجوم على مصر"، وزاد: "من غير ما أفكر لقيت نفسي بدافع عن السلطات المصرية، وبا قول كل اللي حصل معايا كان قانوني وأنا بحترم قانون بلدي".
وتابع: "وافتكرت عمنا صلاح جاهين لما كان بيقول: "على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء .. أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء .. بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء .. وأكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء .. وأسيبها وأطفش في درب وتبقي هي الدرب .. وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب .. بحبها وهي مالكة الدنيا شرق وغرب  .. واحبها وهي مرمية جريحة حرب".
كانت سلطات الأمن بمطار القاهرة منعت خالد يوسف، عضو تكتل 25_30 البرلماني، من السفر إلى فرنسا، بدعوى حوزته لأقراص مخدرة، تبيَّن لاحقًا أنها أقراص دواء خاصة بزوجته. 
 
التعليقات
press-day.png