رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

العوضي: النيابة تحفظ دعوى اتهام النائب خالد يوسف في قضية الزانكس لعدم وجود جريمة

خالد يوسف وطارق العوضي
خالد يوسف وطارق العوضي
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، اليوم الخميس، بحفظ الدعوى الجنائية ضد المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، فى اتهامه بحيازة أقراص الزانكس لعدم وجود جريمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة عثرت في متعلقات خالد يوسف خلال سفره لباريس على علبة "زانكس"،  وعند مثول البرلماني أمام النيابة تقدم بروشتة مكتوبة من الطبيبة شاليمار الشربتلي، زوجته،  تفيد بتناولها هذا العقار لضرورة طبية.
وكتب المحامي طارق العوضي على صفحته على فيسبوك « نيابة شرق القاهرة الكلية تنتهي الا صدور قرار بالأمر بالا وجه لإقامة الدعوي الجنائية في اتهام المخرج خالد يوسف بحيازة أقراص الزانكس لعدم وحود جريمة .. وترسل الاوراق الي النائب العام للموافقة علي ما انتهت اليه »
 
كان طارق العوضي قد أكد  إن نتيجة تحاليل النائب والمخرج خالد يوسف جاءت سلبية وأنه لا يتعاطي أي نوع من أنواع المخدرات والكحوليات .
وأوضح العوضي أنه كان من حق خالد يوسف ألا يخضع لهذه التحاليل، خاصة أن القضية ليس لها علاقة بالتعاطي ولكنه أصر على إجراء التحاليل في النيابة لإثبات دقة موقفه.
وكانت قوات أمن مطار القاهرة، ألقت صباح اليوم الأحد، القبض على النائب خالد يوسف، أثناء توجهه لباريس، وبحوزته علبة من عقار زانكس.
وحضر طارق العوضي التحقيقات مع خالد يوسف ، وأوضح العوضي أن الدكتور "هشام حتاتة" أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس أدلى بشهادته بشهادته مؤكدا أنه من قام بصرف الدواء لزوجة خالد يوسف .
 
التعليقات
press-day.png