رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بعد انضمامه لإدارة «العاصمة».. المتحدث العسكري السابق ينضم لكتاب «المصري اليوم».. وأول مقالاته: ما أجمل الفوز بالقاضية

العميد محمد سمير
العميد محمد سمير
أنضم العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق، إلى كتاب مقالات صحيفة «المصري اليوم»، ونشرت الصحيفة أولى مقالاته في عددها الصادر اليوم الخميس 9 فبراير.
وجاءت أولى مقالات سمير بعنوان «ما أجمل الفوز بالقاضية»، والذي تحدث فيه عن فضية «إتقان العمل»، والذي يعتبرها الفضيلة الأهم على الإطلاق.
وتحدث أيضا سمير في مقاله، عمن تتلمذ على أيديهم خلال حياته المهنية، والذي وصفهم «أصحاب أيادي طاهرة، مضيفا «كنت لأعجب من فرط تميزهم المهني والأخلاقي وأقول لنفسي: إذا كان هذا هو حال بعض البشر في الدنيا، فماذا يكون حال الملائكة في السماء؟!».
وختم سمير مقاله قائلا «أختم مقالي بالآية الكريمة وقل رب زدني علما، صدق الله العظيم. - حفظ الله مصر، حفظ الله الأمة العربية».
وقال بيان صادر في 15 يناير الماضي، قالت شركة «شيري ميديا» إن الشركة تسلمت رسمياً إدارة شبكة قنوات العاصمة، الأحد.
وتسلم إدارة القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي نائب رئيس مجلس إدارة «شيري ميديا»، العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي السابق باسم القوات المسلحة، مؤكداً سعي الإدارة الجديدة إلى تقديم محتوى إعلامي هادف يتسم بالمهنية والحرفية، ويساهم في رفع الوعي المجتمعي تجاه مختلف القضايا.
وأضاف أن «العاصمة في ثوبها الجديد ستضم العديد من الكوادر الإعلامية المتميزة في مصر، كما سيحتل الشباب النصيب الأكبر في القناة».
 
نص المقال على صحيفة «المصري اليوم»: أضغط هنا
 
 
التعليقات
press-day.png