رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بعد كأس الأمم الإفريقية.. المحترفون المصريون يعودون لأنديتهم مابين خاسر وفائز واحتياطي وأساسي

بعد إسدال الستار على بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الجابون، من 15 يناير حتى 5 فراير2017، وخسارة المنتخب المباراة النهائية أمام الكاميرون.. عاد 11 محترفًا إلى أنديتهم بعد غياب دام لأكثر من 30 يومًا.
 
"البداية" يرصد وضع المحترفين مع أنديتهم بعد عودتهم من الجابون 
 
محمد صلاح
نجم روما وصل للعاصمة الايطالية، يوم الثلاثاء وسط استقبال جماهيري كبير، وفي يوم وصوله جلس على دكة بدلاء الفريق الذي واجه فيورنتينا، وفاز عليه بثلاثية، فيما ينتظر الفرعون الصغير، غدًا الأحد، المشاركة مع الفريق أمام كروتون، ويحتل روما المركز الثالث مؤقتًا، برصيد 50 نقطة. 
 
محمد النني
رحب فينجر المدير الفني لأرسنال الانجليزي، بعودة لاعبه محمد النني، وأثنى على احترافيته بعد تركيزه الكامل في التدريبات، بالرغم من خسارة المباراة النهائية، وشارك النني، اليوم السبت، في مباراة الفريق أمام هال سيتي، والتي انتهت بفوز الجانرز بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثاني مناصفة مع توتنهام برصيد 50 نقطة. 
 
أحمد المحمدي
شارك المحمدي احتياطيًا في الدقيقة 66 مع فريقه هال سيتي أمام أرسنال، ولكن الفريق تعرض للهزيمة ليقبع في المركز الـ18 برصيد 20 نقطة.
 
محمود حسن "تريزيجيه"
انضم تريزيجيه سريعًا إلى فريقه موسكورن البلجيكي، ليشارك في الدوري أمام أوستندي في الجولة 26 ولكن فريق تريزيجه خسر بنتيجة 2-1.
 
رمضان صبحي 
لعب رمضان صبحي أساسيًا للمرة الثانية مع فريقه ستوك سيتي منذ انتقاله من الأهلي المصري، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وكانت هذه المرة أمام كريستال بالاس في الجولة 25 من الدوري الانجليزي، ونجح صبحي في صناعة هدف الفوز لفريقه ليحتل الفريق المركز التاسع برصيد 32 نقطة.
 
محمود عبد المنعم "كهربا"
مثلت عودة كهربا إلى فريقه الاتحاد السعودي، عودة الانتصارات للفريق الأصفر، واستطاع الفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف، وبالرغم من عدم تسجيل المهاجم المصري، فإنه قدم أداء مميز مع تسجيله هدف صحيح ولكن الحكم ألغاه بدعوى التسلل، ليحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 38 نقطة.
 
محمد عبد الشافي
بالرغم من عودته إلى مدينة جدة السعودية للانضمام لفريقه الأهلي، لم يشارك عبد الشافي في مباراة فريقه القادسية في الجولة 18 من دوري جميل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، في البطولة الإفريقية مع المنتخب، وانتهت المباراة بهزيمة قاسية لزملاء عبد الشافي بنتيجة 4-1، ويحتل الأهلي المركز الثاني بـ40 نقطة.
 
عمر جابر
بالرغم من سفره لسويسرا بعد انتهاء البطولة، لم يشارك عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بازل السويسري، في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ثون، في الجولة 24 من الدوري واستبعد جابر من قائمة الـ18 للفريق الذي حقق الانتصار بهدفين نظيفين، ليحافظ على صدارة الدوري برصيد 53 نقطة.
 
عمرو وردة
وبعد البطولة الإفريقية، انتقل وردة إلى باوك أثينا اليوناني قادمًا من بانيتوليكوس، بعقد يمتد لـ3 سنوات ونصف، وتم تقديمه بالقميص رقم 74، ولكن بسبب قواعد الاتحاد اليوناني التي تمنع ارتداء رقم أعلى من 50، فإن وردة سيرتدي الرقم 7 في الدوري والرقم 74 في الدوري الأوروبي، ويستعد وردة لمباراة الفريق أمام اكسانثي في الجولة 20. 
 
أحمد حسن "كوكا"
بعد تعرضه للإصابة قبل مباراة قبل مباراة مصر أمام بوركينا فاسو، وعدم مشاركته في المباراة النهائية، غاب أيضًا أحمد حسن كوكا عن مباراة فريقه، سبورتينج براغا البرتغالي، في الجولة 20 أمام إستوريل، والتي انتهت بالتعادل 1-1، ويحتل فريق كوكا المركز الرابع برصيد 37 نقطة.
 
كريم حافظ
عاد الظهير الأيسر للمنتخب، كريم حافظ، إلى فريقه لانس الفرنسي، الذي ينافس في الدرجة الثانية، يوم الثلاثاء الماضي، للاستعداد لمباراة الفريق أمام كليرمون، ويحاول الفريق الصعود للدوري الممتاز، خاصة أنه يحتل المركز الرابع.
 
التعليقات
press-day.png