رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مؤلف: الرجال يغيب عنهم فكرة شراء الهدايا في عيد الحب

 
كشف الكاتب وليد خيري، تفاصيل كتابه الجديد، الخاين العميل، الصادر عن دار أجيال للنشر والتوزيع، والذي عُرض في معرض القاهرة الدولي للكتاب، موضحًا أن الكتاب يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، ويكشف أسرار الرجال في «قعادتهم» الخاصة.
 
وقال وليد خيري، خلال مداخلته الهاتفية في البرنامج الإذاعي،في بيتها، المذاع على أثير، راديو هيتس، إن الرجال بشكل عام يغيب عنهم ثقافة شراء الهدية من الأساس، فهي فكرة ليست مقدرة بالنسبة لهم، وإن فعلوها فمن باب تجنب المشاكل والخلافات.
 
وأكد أن منحنى اهتمام الرجل بعيد الحب وشراء الهدايا يظل في الهبوط، من بداية معرفته بالمرأة، وحتى الارتباط بها، ثم الزواج، مشبهًا الرجل بالصياد الذي تنتهي مهمته عندما تقع الفريسة في شباكه.
 
وأشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي ساعدت الرجال كثيرًا على تذكر المناسبات المختلفة، سواء أعياد الميلاد، أو الحب، لكن البعض على الرغم من علمه إلا إنه يتجاهل متعمدًا تلك المناسبات.
 
أما عن الهدايا التي قد يفضلها الرجل في تلك المناسبة، أوضح أن الرجال غالبًا ما يميلون نحو الهدايا العملية، كالساعات، أو العطور، أو أدوات الحلاقة، أو رباط العنق، وغيرها، ويمكن للرجال الاحتفال بعيد الحب مع زوجاتهم دون تكاليف، ونصحهم بتجهيز فيلم رومانسي، وإعداد عشاء خفيف يقدم فيه لزوجته مشروبها المفضل.
 
التعليقات
press-day.png