رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

خاص لـ«البداية».. فيديو يكشف لحظة إصابة سائق المنوفية برصاص ضابط شرطة: حد ينقله المستشفى أو يلقنه الشهادة

ضابط يطلق الرصاص على رقبة سائق توك توك
ضابط يطلق الرصاص على رقبة سائق توك توك

حصلت «البداية»، على فيديو لحظة إصابة سائق «توك توك» بالمنوفية، على يد ضباط شرطة، قبل نقله لمستشفى القصر بمركز شبين الكوم.

ويظهر في الفيديو، جلوس السائق «محمد عبد الرازق»، بعد إصابته بالطلق الناري، في الوقت الذي يحاول فيه الموجودون بمحيط الحادث إسعافه أو «تلقينه الشهادة».

وروى علاء، أحد أقرباء الضحية التفاصيل، حيث يقول أن محمد كان يسير بالتوك توك وجاء الضابط فجأة وطلب منه أن يقف، وكان وقتها يتحدث في التليفون، وحين إغلاقه وجد الضابط يقول له «لو ماوقفتش هضربك بالنار».

وأضاف: «محمد خاف وفضل ماشي، لغاية ما ركن على جنب في الموقف، وفجأة لقا رصاصة دخلت في وشة، وكسرت ازاز التوكتوك»، مشيرًا إلى أن «الضابط ضربه بالنار وجري بعربيته، وخبط سيدة تسبب لها كسر في الحوض، وبائع موز تسبب له كسور في ساقيه الاثنين».

ولفت علاء إلى أن محمد يتواجد الآن بغرفة العناية المركزة، بمستشفى القصر وحالته الصحية في وضع حرج، وأن الرصاصة ثابتة في الفقرة العنقية، وأخرى بقدمه، والأطباء يرفضون تحريكه لأن «أي حركة خطأ قد تؤدي إلى قطع الأعصاب».

وأوضح أن محمد لديه طفلين في المرحلة الابتدائية، وأن التوك توك الخاص به مرخص وكل أوراقه سليمة، وأن قسم شبين «يوميًا يقوموا بإلقاء القبض على عدد متفاوت من سائقي التكاتك، ويأخذون منهم إتاوات».

وأكد علاء على تواجد النيابة الآن بالمستشفى لأخذ أقوال شهود العيان وأقوال محمد والتحقيق في الواقعة.

 

 

التعليقات
press-day.png