رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

غدًا.. أولى حلقات «الخُلاصة»: نقد ساخر لواقع المجتمع

 

يستعد المخرج الشاب، معتز راغب، لخوض تجربة التقديم للمرة الأولى من خلال برنامج «الخُلاصة»، الذي تنطلق أولى حلقاته، غدًا، عبر موقع الفيديوهات الأشهر «يوتيوب».

"مهم إننا نضحك بس كمان مهم إننا نقول حاجة" هو الشعار الذي يرفعه البرنامج، الذي يوضِّح «راغب» أنه من نوع الإلقاء الحر، وهو اجتماعي ساخر، و"جاد حين يلزم الأمر"، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير كامل حلقات البرنامج، وعددها 17.

وعن محتوى برنامج «الخُلاصة»، يقول إنه منقسم إلى 3 أجزاء، وأن الجزء الأول منه عبارة عن 7 حلقات تعرض نقدًا لمجموعة من الممارسات السلبية التي نشأ عليها الجيل الحالي من الشباب، بينما الجزء الثاني، فيتحدث من خلال 6 حلقات عن الصعوبات التي تواجه الشباب المقدم على الزواج، وفي الجزء الثالث، فيتطرق في 4 حلقات إلى السينما.

ونوَّه إلى أن حلقات البرنامج ستذاع يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع، وأن مدة الحلقة الواحد ما بين 5 إلى 7 دقائق.

و«الخُلاصة» تجربة شبابية من إخراج «راغب»، ومونتاج مصطفى أبو زيد، ومدير الإنتاج، سيف بهريز، وتصوير عماد رشاد، وإنتاج شركة أو ميديا برودكشن.

واحترف «راغب» الإخراج السينمائي قبل 11 عامًا، بعد دراسة في معهد كولومبيا بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ولديه العديد من التجارب في مجال السينما التسجيلية والإعلانات والبرامج.

 

 
لمشاهدة برومو البرنامج:
 
التعليقات
press-day.png