رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

حبس الضابط المتهم بإطلاق الرصاص على سائق توكتوك شبين الكوم لحين ورود تحريات الأمن الوطني

سائق توك توك شبين الكوم
سائق توك توك شبين الكوم

قررت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حبس الضابط، المتهم بإصابة سائق التوكتوك، بطلق ناري، لحين ورود تحريات الأمن الوطني عن الواقعة.

وقام ضابط مرور أمس بإطلاق الرصاص على محمد عبدالرازق أحمد، البالغ من العمر 40 عامًا، ويعمل سائق توكتوك، اسفرت عن دخول الطلقة أسفل العين اليسري واستقرت في الفقرات العنقية.

وشكلت نقابة محامين المنوفية، برئاسة خالد راشد نقيب محامين المنوفية، هيئة للدفاع عن سائق التوك توك المصاب  بحادث إطلاق نار علي يد ضابط من وحدة مرور المنوفية بمنطقة كوبري مبارك بشبين الكوم.

وعن تفاصيل الواقعة، قال علاء، أحد أقاربه، لـ"البداية": أن محمد كان يسير بالتوك توك وجاء الضابط فجأة وطلب منه أن يقف، وكان وقتها يتحدث في التليفون، وحين إغلاقه وجد الضابط يقول له «لو ماوقفتش هضربك بالنار».

وأضاف: «محمد خاف وفضل ماشي، لغاية ما ركن على جنب في الموقف، وفجأة لقا رصاصة دخلت في وشة، وكسرت ازاز التوكتوك»، مشيرًا إلى أن «الضابط ضربه بالنار وجري بعربيته، وخبط سيدة تسبب لها كسر في الحوض، وبائع موز تسبب له كسور في ساقيه الاثنين».

ولفت علاء إلى أن محمد يتواجد الآن بغرفة العناية المركزة، بمستشفى القصر وحالته الصحية في وضع حرج، وأن الرصاصة ثابتة في الفقرة العنقية، وأخرى بقدمه، والأطباء يرفضون تحريكه لأن «أي حركة خطأ قد تؤدي إلى قطع الأعصاب».

وأوضح أن محمد لديه طفلين في المرحلة الابتدائية، وأن التوك توك الخاص به مرخص وكل أوراقه سليمة، وأن قسم شبين «يوميًا يقوموا بإلقاء القبض على عدد متفاوت من سائقي التكاتك، ويأخذون منهم إتاوات».

التعليقات
press-day.png