رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

فيديو| فلسطيني يرفع علم بلاده في وجه سفير أمريكا الجديد بـ تل أبيب بعد رفضه عودة اللاجئين: سنظل دوماً في فلسطين

 الشاب الفلسطيني حاملا العلم: السيد فريدمان يقول إن اللاجئين لا يمكنهم المطالبة بلى لديهم رابط وانا منهم

 
قاطع شاب فلسطيني، السفير الأمريكي الجديد في دولة الاحتلال، ديفيد فريدمان، أثناء كلمته أمام مجلس الشيوخ الأمريكي “الكونجرس” في جلسة تعينه.
 
ورفع الشاب علم فلسطين في وجه السفير؛ احتجاجًا على ما قاله أمام لجنة الشئون الخارجية في المجلس التي يعود إليها تأكيد تعيينه في منصبه.
 
وقال الشاب الفلسطيني وهو يحمل العلم: السيد فريدمان يقول إن اللاجئين لا يمكنهم المطالبة بالارض ولا رابط لديهم مع فلسطين، هذا ليس صحيحاً، بلى لديهم رابط وانا منهم سيد فريدمان.
 
وتابع، جدي نفته وطردته إسرائيل ولكن ها أنا هنا وراءك أحمل العلم الفلسطيني، وسوف ننتصر سيد فريدمان، لقد كنا هناك ونحن هناك الآن وسنكون دائماً هناك.. الفلسطينيون سيكونون دوماً في فلسطين.
 
وكان فريدمان قد شكك في حل الدولتين قائلًا: “أعربت عن شكوكي إزاء حل الدولتين لمجرد إنني شعرت برفض الشعب الفلسطيني التخلي عن الإرهاب وعدم قبول إسرائيل بوصفها دولة يهودية”، فقاطعه الشاب الفلسطيني وأضاف على حديثه: “السيد فريدمان قال أيضًا إن اللاجئين الفلسطينيين لا يمتلكون الحق بالأرض، وإنهم ليس لهم علاقة بفلسطين”.
 
وأضاف فريدمان: “إذا كان الإسرائيليون والفلسطينيون قادرين، عبر مفاوضات مباشرة، على التوصل إلى حل الدولتين فسأكون سعيدا جدا بذلك”.
 
التعليقات
press-day.png