رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالفيديو| خالد داوود وسوزان ندا يضربون عن الطعام تضامنا مع خالد الأنصاري.. ‎«محبوس بتهمة وهمية»

تضامن خالد داوود، رئيس حزب الدستور، مع المعتقل خالد أحمد طاهر الشهير بـ«الأنصاري» والذي دخل في إضراب عن الطعام يوم 20 فبراير الماضي بعد حبسه احتياطيًا بسجن القناطر على ذمة الاتهام بالانضمام لتنظيم 25 يناير منذ ديسمبر الماضي.
 
 
وقال "داوود" في فيديو نشره حزب العيش والحرية عبر "فيسبوك" أنه مضرب عن الطعام تضامنًا مع الأنصاري، داعيًا للتضامن معه ومع زملائه معتقلي ثورة يناير وفق ما قاله.
 
لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا
 
بينما قالت سوزان ندا، وكيلة مؤسسي حزب العيش والحرية، أنها مضربة عن الطعام جزئيًا تضامنًا مع خالد الأنصاري، موضحة أنه تم إلقاء القبض عليه بتهمة وهمية وتلفيق تهمة الانتماء لحركة وهمية اسمها 25 يناير.
 
وأضافت أنه بقي محبوس على ذمة القضية أكثر من 100 يوم ثم حصل على إخلاء سبيل مع إجراءات احترازية تتضمن ذهابه ثلاثة أيام، وبعد محاولة استئنافه على هذه الإجراءات، تم حبسه مرة ثانية بنفس التهمة.
 
 
لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا
 
وشارك عدد من أصدقاء الأنصاري وزملائه في الإضراب الجزئي اليوم بمقر الحزب تضامنًا معه.
 
يُذكر أنه تم تجديد حبس كلا من خالد الأنصاري، وسيد فتح الله، وأحمد كمال، 45 يومًا على ذمة قضية تنظيم حركة شباب 25 يناير الوهمية، والمقيدة برقم 796 لسنة 2015 حصر أمن دولة عليا.
 
يُذكر أن خالد أحمد طاهر "الأنصاري" أضرب عن الطعام منذ 20 فبراير الماضي بعد حبسه احتياطيًا بسجن القناطر على ذمة الاتهام بالانضمام لتنظيم 25 يناير منذ ديسمبر الماضي.

 

التعليقات
press-day.png