رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«كاف»: طاقم تحكيمي مغربي لإدارة مباراة الأهلي وبيدفيست وآخر جنوب أفريقي للقاء الزمالك ورينجرز في أبطال أفريقيا

الكاف
الكاف
 
 
أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطابًا للنادي الأهلي، يفيد بموافقته على إقامة مباراة الذهاب مع فريق بيدفيست في دور 32 لدوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بالقاهرة، يوم 11 مارس القادم بحضور طاقم تحكيم مغربي.
وتضمن الخطاب، حسب ما أورد موقع الأهلي اليوم الأحد، اختيار طاقم تحكيم مغربي مكون من رضوان جيد حكم ساحة، يعاونه رضوان عاشق ولحسن ازجاو لمراقبة الخطوط، وحكم رابع هشام تيازي، ويراقب المباراة سيلستين نتاجنجيرا من رواندا.
فيما قال نادي الزمالك إنه تلقى اليوم الأحد، خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتعيين طاقم حكام جنوب أفريقي، للقاء الذهاب أمام فريق رينجرز النيجيري في دور 32 لدوري أبطال أفريقيا، وآخر جابوني لمباراة العودة.
ويدير الجنوب أفريقي دانييل بينت مباراة الذهاب -بحسب موقع الزمالك على الإنترنت- ويساعده زاكالي سويلا، وساندلي ديلكيني والحكم الرابع فيكتور هيلنجوي، ويراقب المباراة التونسي مراد الدعمي.
وتقرر أن يقود مباراة الإياب الجابوني إيريك أرنرد كستاني، ويساعده توبلي فينجا، وموسندا مونتيل، والحكم الرابع ايزدور أوسونو، ويراقب المباراة البنيني كونتين ديدافي.
واختار الزمالك يوم 12 مارس المقبل موعدا لمباراة الذهاب والتي من المقرر أن تقام على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من شهر مارس المقبل في نيجيريا.
وكان الزمالك تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي وخسر اللقب لصالح صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.
 
التعليقات
press-day.png