رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«الوطنية الفلسطينية» تدين اغتيال الفلسطيني «باسل الأعرج»: الاحتلال يواصل جرائمه البشعة في حق شعبنا

باسل الاعراج
باسل الاعراج

أدانت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، الجريمة البشعة التي ارتكبها الاحتلال الاسرائيلي باغتيال باسل الاعراج في وسط مدينة رام الله فجر اليوم.

وقالت حركة المبادرة في بيان لها، ان هذه الجريمة تؤكد على ان الاحتلال الاسرائيلي يستبيح جميع مناطق الضفة الغربية وأصبح المواطن الفلسطيني غير آمن في اي مكان من الضفة.

وأكدت الحركة أنه لا فرق بين ما يسمى مناطق "أ" ومناطق "ب" و"ج"، وان جميع الضفة الغربية دون استثناء هي مناطق تحت الاحتلال الاسرائيلي يرتكب فيها جرائمه البشعة وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت إنه "الى جانب اقتحام مدينة رام الله واغتيال الشهيد الاعراج كان هناك اقتحامات لمدينة الخليل وبيت لحم وجنين ونفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي في هذه المناطق حملة اعتقالات طالت أعضاء في المجلس التشريعي من بيت لحم".

واعتبرت الحركة ان اعتقال النواب خالد طافش والنائب أنور زبون هو تعدي صارخ على ممثلي الشعب الفلسطيني ويؤكد على ان الاحتلال الاسرائيلي يستهدف الجميع دون استثناء بما فيهم النواب المنتخبون.

واكدت ان اسرائيل وحكومتها المتطرفة تشن حربا على الشعب الفلسطيني بهدف كسر ارادته السياسية وعزيمته في النضال والكفاح ضد الاحتلال وهذا الذي لم ولن يحصل أبدا وسيستمر الشعب الفلسطيني في نضاله حتى الحرية والاستقلال.

واوضحت حركة المبادرة أن اسرائيل لن ترتدع الا بفرض المقاطعة والعقوبات عليها وبالمقاومة الشعبية ضد نظام الابرتهايد والتمييز العنصري الاسرائيلي.

 

مواضيع ذات صلة

 
التعليقات
press-day.png