رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

الليلة.. الأهلي يستهل مشواره في دوري أبطال أفريقيا بلقاء بيدفيست الجنوب أفريقي وسط 5 ألاف مشجعا

الأهلي
الأهلي

يستهل النادى الأهلى مشواره فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بمواجهة نظيره بيدفيست بطل جنوب أفريقيا في السادسة والنصف مساء اليوم السبت على أرض ملعب استاد “السلام” ضمن ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلى لتحقيق فوز مريح فى هذه المباراة قبل مباراة العودة المقررة فى التاسع عشر من الشهر الجارى على ملعب بيدفيست فى عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرج.

وخاض الفريق مرانه الأخير للمباراة أمس، وحرص خلاله حسام البدرى المدير الفنى للفريق على شرح خطة المباراة، ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس من خلال مشاهدة عدد من مبارياته الأخيرة وطالب البدرى مهاجمى الفريق باستغلال الفرص التى تسنح لهم خلال أحداث اللقاء، خاصة أنه من المتوقع أن يتكتل لاعبو بيدفيست فى الدفاع، بحثاً عن الخروج بنتيجة إيجابية.

وشهدت التدريبات الأخيرة منح حسام البدرى بعض التعليمات الفنية للاعبين وأبرزهم ظهيرى الجنب محمد هانى وعلى معلول، حيث طالبهما البدرى بالتقدم للهجوم على استحياء خوفاً من استغلال المنافس للمساحات خلف الدفاع الأحمر.

على الجانب الآخر، أعلن جافين هانت المدير الفنى لفريق بيدفيست جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي وأن فريقه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر.

ويجهز الجهاز الفنى لبيدفيست القوة الضاربة المتمثلة فى المهاجم رودريجز الذى يمتاز بالقوة البدنية والتسديدات المتقنة، فضلا عن ثنائى الوسط كلاتى ودومنجيز.

 

التعليقات
press-day.png