رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

محام: عدد شباب «وايت نايتس» المقبوض عليهم كبير.. ومحتجزون بقسم أول وثانٍ السلام

أرشيفية
أرشيفية

قال المحامي محمد فتحي، إن قسم السلام ثانٍ، يتواجد به 30 شابا من جماهير الزمالك ويتم عرضهم على أمن الدولة ولن يتم عمل محاضر حتى الآن.

ولفت إلى أن الزملاء الذين تحركوا على الأقسام لم يتوصلوا إلى معلومة كاملة عن الأعداد والأسماء حتى الآن، ولكن المؤكد ان هناك مجموعة كبيرة ألقى القبض عليها أمس، ومحتجزين في قسم السلام أول وثانٍ.

وبحسب فتحي، فإن قوات الأمن قامت بالقبض على عدد من الشباب مشجعي نادي الزمالك، عقب انتهاء مباراة فريقهم مع رينجرز النيجيري، بإستاد السلام.

وأضاف فتحي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الاستاد شهد تواجد كبير لعدد من ضباط الأمن الوطني، وشهدت المباراة محاولة، من قوات الأمن المركزي، لاقتحام، المدرج المعتاد لتواجد شباب التراس "الوايت نايتس". وأضاف، أنه عقب انتهاء المباراة، يتم اقتياد الشباب، في سيارات تابعة للأمن.

قال المحامي محمود حيدر، إن نيابة قصر النيل قررت إخلاء سبيل الشاب المقبوض عليه بكفالة 500 جنيه، ولفت إلى أن النيابة وجهت له تهمة حيازة تذاكر مزيفة.

 وألقت قوات الأمن ألقت القبض على الشاب محمد معوض رمضان، 22 عام، من ميدان التحرير، بسبب ارتدائه تيشرت نادي الزمالك.وتم عرضه في ساعة مبكرة من صباح اليوم على نيابة قصر النيل

التعليقات
press-day.png