رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

قلاش يهنئ النقيب والمجلس الجديد.. «أشكر الجيل الخارج من رحم جمعية 4 مايو وسأظل موجودا لاستكمال ما قمنا به»

يحيى قلاش
يحيى قلاش
 
جدد يحيى قلاش، نقيب الصحفيين السابق، تهنئته للنقيب الفائز، عبد المحسن سلامة، ولأعضاء مجلس النقابة الذين حظوا بثقة الناخبين.
 
وشكر "قلاش" عبر "فيسبوك" حضور أعضاء الجمعية العمومية.. «وأشكر جيلًا جديدًا خرج من رحم جمعية ٤ مايو وأكدت النتيجة أن له وجودًا في انتخابات ١٧ مارس، وسيظل فاعلًا بالنقابة التي تحتاجكم اﻵن جميعًا أكثر من أي وقت مضى».
 
وأضاف قلاش أنه ليس في حاجة للتأكيد على انه سيظل موجودًا «جنديًا في الجمعية العمومية، ويدي ممدودة لكم لاستكمال كل ما قمنا به وما أفخر به».
 
وأوضح قلاش «لدينا ميزانية بها فائض ٤٠ مليون جنيه لأول مرة في تاريخ النقابة، تمكنا من بناء النادي البحري وزيادة المعاشات وإنشاء صندوق للبطالة واستكمال مشروعات بدأ العمل بها منذ شهور، أهمها أحدث مركز تدريب على مساحة الدور السادس بالنقابة، و ناد اجتماعي على مساحة الدور السابع، ستزيد تكلفتهما عن ٣٥ مليون جنيه تم تدبيرهم من موارد أخرى»
 
وأشار إلى أنه اجتهد ومجلس النقابة لخدمة الزملاء والحفاظ على كرامة الكيان النقابي واستقلاله، وعلى حرية الرأي والتعبير وعلى قانون النقابة، وكرامة الصحفيين.
 
واختتم قلاش: «اغفروا لي أي تقصير قد ترونه، أجدد شكري و تقديري لكم جميعا وستظلون مثار فخري.. عاشت حرية الصحافة عاشت وحدة الصحفيين».
 
وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين، أمس الجمعة، فوز عبد المحسن سلامة بمنصب النقيب رقم ٢١ للصحفيين بـ ٢٤٥٧ صوتًا، من إجمالي عدد الناخبين البالغ ٤٥٢٤، فيما فاز حسين الزناتي، ومحمد خراجة، وجمال عبد الرحيم -فوق السن- وعمرو بدر، ومحمد سعد عبد الحفيظ، وأيمن عبد المجيد -تحت السن- بعضوية المجلس.
 
التعليقات
press-day.png