رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

صدقي صبحي يتفقد المنظومة التعليمية بأحد المعاهد التعليمية التابعة للقوات المسلحة

قال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، في بيان له اليوم السبت، إن: «صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تفقد أحد المنشآت والمعاهد التعليمية التابعة للقوات المسلحة».
 
وناقش صبحي، عددًا من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس في أساليب تنفيذ البرامج والأهداف المخططة لتنمية المهارات التكتيكية والقيادية للضباط المرشحين لتولي الوظائف المختلفة على مستوى الوحدات الفرعية الصغرى.
 
 وأثنى على الجهد المتميز للدارسين وحرصهم على الإرتقاء بمستوياتهم العلمية والفكرية والعسكرية، التي تعينهم على الوفاء بالمهام المستقبلية التي سيكلفون بها، مرحبًا بالدارسين الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة، الذين قدموا الشكر والإمتنان للقوات المسلحة بما اكتسبوه من المبادئ والخبرات العسكرية الراقية، وتلقي الرعاية والإهتمام داخل وطنهم الثانى مصر.
 
وأكد صبحي، على  حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة العلمية بكافة المنشآت والمعاهد التعليمية لبناء أجيال متعاقبة من الضباط والصف والجنود، القادرين على دعم مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة وجهودها في مجالات التنمية الشاملة بالدولة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.
 
وقال صبحي، إن: «العلم والمعرفة هي الركيزة الأساسية لبناء قوات مسلحة قوية وقادرة على ملاحقة التطور العلمى والتكنولوجى المتسارع في كافة المجالات».
 
وطالب الدارسين بإتقان المهارات القتالية والتكتيكية وتحمل مسئولية القيادة، والاستفادة من خبرة العمليات التي تنفذها قوات «إنفاذ القانون» بسيناء، والاستفادة منها في تخطيط وتنظيم التدريب على التكتيكات القتالية والاجراءات التي يتم تنفيذها لمواجهة التهديدات والعدائيات المحتملة، ومواجهة المخاطر والتحديات وإحباط المخططات التي تستهدف المساس بأمن مصر القومي على كافة الإتجاهات.
 
التعليقات
press-day.png