رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«أطباء السويس» يلتقون مدير الأمن لمنع الاعتداء على المستشفى العام‎ ووضع خطة لزيادة تأمينها

أرشيفية
أرشيفية

اجتمع مجلس نقابة أطباء السويس مع اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس مساء أمس  لبحث اسباب الاعتداءات المتكررة على مستشفى السويس العام والفريق الطبى.

واتفق الوفد والذى ضم النائبين عبد الحميد كمال و طارق متولي والدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس والدكتورة عزيزة عبد الستار القائم بأعمال مدير مستشفى السويس العام و العميد عيد سعيد مأمور قسم السويس على ضرورة زيادة أفراد الشرطة المتواجدة بمستشفى السويس العام مع تواجد ضابط شرطة على مدار اليوم، ووضع خط سير دورية راكبة بالقرب من مستشفى السويس العام لسرعة وصولها للمستشفى في حالة وجود أي اعتداء.

وقرر الحاضرون تشكيل لجنة برئاسة العميد عيد سعيد مأمور قسم السويس لعمل خطة أمنية للسيطرة على منافذ دخول المستشفى وإعادة تقييم عمل شركة الامن الخاصة المسئولة عن حماية المستشفى للقيام بواجبها على أكمل وجه والمكمل للدور الأمني الشرطي، والبدء في اجراءات تركيب كاميرات مراقبة في مستشفى السويس العام لضمان حسن سير العمل و تسجيل أي وقائع اعتداء على افراد الطاقم الطبي.

و فى سياق متصل تقدم مجلس نقابة أطباء السويس بالشكر للواء مصطفى شحاتة مدير الأمن بالمحافظة للتعاون و حسن الاستقبال ,ولأعضاء مجلس النواب الذين حضروا الاجتماع و ساهموا في التوافق  والوصول الى هذا الاتفاق .

التعليقات
press-day.png