رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

معتقلو «ألتراس أهلاي» يوصلون إضرابهم عن الطعام لليوم السادس على التوالي ومحاميهم : تقدمنا بطلبات للاستئناف

أرشيفية
أرشيفية
قال المحامي محمد رشوان أن أعضاء "ألتراس أهلاوي " يوصلون إضرابهم عن الطعام لليوم السادس على التوالي، نظرا لتردي أوضاعهم والمعاملة السيئة، داخل سجن 15 مايو. 
 
وأضاف رشوان، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن اليوم، هو الثالث بعد تقديم طلب بتحديد جلسة استئناف للشباب المحبوس 51 يوما على ذمة التحقيقات. 
 
وأشار رشوان إلى أن اليوم أيضا هو السابع من تقديم طلب للنائب العام بفحص الملف وإخلاء سبيلهم. ومازال الفحص جاريا والأوراق محلك سر. 
 
ومن جانبها أوضحت الرابطة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن أعضاءها قيد الحبس منذ55 يوما، ويتم تجديد حبسهم دون أي دليل، كما أشارت لتعرضهم لمنع دخول الزيارات لهم والتعسف مع ذويهم وأن الطعام داخل السجن غير كافي ومياه الشرب غير صالحة".
 
يذكر أن محكمة زينهم، قررت في 13 مارس الماضي تجديد حبس 5 من قيادات ألتراس أهلاوي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وهم: أحمد إدريس أبو العلي، وأحمد خالد عبد الرحمن، ومحمود مصطفى عبد الدايم، وسامح زيدان عزيز، ومحمد عبد الله علي.
 
ووجهت لهم النيابة تهم: قيادة رابطة ألتراس أهلاوي المؤسسة على خلاف أحكام القانون، وترويج لأفكار الرابطة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحريض على التظاهر، وحيازة مطبوعات، بعدما ألقت قوات الأمن القبض عليهم بعد حملة اعتقالات داهمت منازلهم.
التعليقات
press-day.png