رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

من التهديد وحتى التراجع.. عمومية الزمالك تصوّت ضد قرار رئيسه بالانسحاب من الدوري وتؤيد شطب أعضاء «وايت نايتس»

عمومية الزمالك - أرشيفية
عمومية الزمالك - أرشيفية

رفضت الجمعية العمومية لنادي الزمالك مطلب رئيس النادي بالhنسحاب من مسابقة الدوري العام الممتاز وقررت استئناف المسابقة، بعد الأزمة التي اندلعت على خلفية ما حدث في مباراة الفريق مع مصر المقاصة.

كان رئيس رئيس نادي الزمالك هدد بالانسحاب من مسابقة الدوري العام عقب خسارة فريقه أمام نادي مصر المقاصة في مطلع مارس الماضي والتي سببها بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحه لفريقه من حكم المباراة الدولي جهاد جريشة إلا إذا تمت إعادة المباراة.

ورد الاتحاد المصري لكرة القدم عقب تهديد رئيس الزمالك بالانسحاب بأنه اعتمد نتيجة المباراة واحتساب ثلاث نقاط لفريق مصر المقاصة.

وأكد هاني أبو ريدة, رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم, في تصريحات صحفية الأربعاء الماضي، أنه لا يمكن إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بعد أن أجتمع برئيس الزمالك, وأوضح أن لوائح الاتحاد لا تسمح بإصدار قرار يتعلق بإعادة المباراة بعد شكوى الزمالك من القرارات التحكيمية وتهديده بالانسحاب من الدوري, وأضاف أنه لو توجد لوائح تسمح بإعادة المباراة لن يترد في ذلك.

وقررت الجمعية العمومية التي انعقدت أمس الجمعة بشطب أي عضو بالنادي ينتمي لرابطة مشجعي نادي الزمالك "أولتراس وايت نايتس", ورفضت العمومية أيضاً سداد أي مبالغ مالية لرئيس النادي السابق ممدوح عباس.

يذكر أن رئيس نادي الزمالك قال في وقت سابق أنه لا يملك حق الترجع عن قرار الانسحاب من دوري والذي أسنده إلى أعضاء الجمعية العمومية التي انعقدت في 10 مارس الماضي.

التعليقات
press-day.png