رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مفاجآت "إينرجي": هنيدي وبيومي فؤاد وهشام عباس أمام ميكروفون الإذاعة

 
 
 
 ألقت الإعلامية عايدة سعودي، كلمة خلال حفل إطلاق إذاعة "إينرجي" العالمية في مصر، وهي الإذاعة التي تتولى "سعودي" إدارتها، ويرأس مجلس إدراتها الدكتور وليد مصطفى، وتبث على تردد 92.1 إف إم. 
 
وكشفت سعودي خلال كلمتها عن مفاجآت "إينرجي" التي تطل بها على المستمعين، حيث يقدم الفنان هشام عباس أمام ميكروفون الراديو لأول مرة.
 
وسيقدم الفنان محمد هنيدي، برنامجا للأطفال يبث مرتان أسبوعيا كما يقدم الفنان يبومي فؤاد برنامج يحمل اسم "بيوميات"، كما يتضمن جدول البرامج برنامجا تقدمه فرقة "راب" لأول مرة وهو فريق Young Pharoz، بالإضافة إلى عدد من مذيعي الراديو اللامعين، مثل صبري زكي وباسم كميل وغيرهم، مشيرة إلى المحطة تنطلق السبت المقبل بـ22 برنامجا.
 
هذا بالإضافة إلى البرنامج الديني الذي سيقدمه الداعية الشاب مصطفي عاطف كل جمعة، كما يقدم الإعلاميان وائل منصور وسارة المنذر البرنامج الصباحي "اصحى بإينرجي" من الأحد إلى الخميس، فضلا عن برنامج "آخرة صبري" الذي يقدم بثا حيا لحفلات زفاف الجمهور على الهواء.
 
كما تطلق الإذاعة برنامجا أسبوعيا من تقديم سالي القاضي يسلط الضوء على أحدث صيحات الموضة ويستضيف أشهر مصممي الأزياء، كما تتضمن الخريطة برنامج "هوبا أرينا"، الذي يقدم تحليلات الدوري المصري والبطولات العالمية.
 
وتقدم "إينرجي" أيضا، برنامجا مختصا بالسيناريو لأول مرة ويقدمه مريم نعوم وأحمد مراد ومحمد سليمان عبدالملاك وهيثم دبور، بالإضافة إلى برنامج "لايف دي جي" يقدمه فادي النمر، إلى جانب برنامجي "من طاقتك لسلامو عليكو" و"مزنوق فين" اللذان يرافقان المستمعين خلال فترات الذروة باليوم.
 
وكان الدكتور وليد مصطفى، قد إذاعة "إينرجي" رسميا في مصر، وهي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا، والتي تحمل نفس الاسم وتتواجد في 20 دولة أخرى حول العالم، وهي أولى محطات الشبكة التي تبث باللغة العربية بشراكة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون على تردد 92.1 إف إم، وتتخذ من "المزيكا.. لعبتها" شعارا لها.
 
التعليقات
press-day.png