رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

مصطفى البرغوثي: حفاظا على الوحدة الوطنية وجهود انهاء الانقسام ندعو للتراجع عن قرار خصم رواتب العاملين في غزة

مصطفى البرغوثي
مصطفى البرغوثي
قال الدكتور مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية أنه حرصا على الوحدة الوطنية والاجتماعية ومن اجل  انجاح جهود انهاء الانقسام ندعو الى التراجع عن قرار اجراء خصومات على رواتب العاملين في قطاع غزة.
جاءت تصريحات البرغوثي أثناء مشاركته في الاعتصام الجماهيري الذي جرى اليوم الثلاثاء، أمام مجلس الوزراء بدعوة من القوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني.
وأضاف البرغوثي، أنه يجب تفهم مشاعر الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي صمد لمدة 11 عاما في وجه الحصار وتحمل ويلات ثلاثة اعتداءات شنتها إسرائيل على القطاع، ويعانون من شظف العيش وانقطاع الكهرباء وملوحة المياه ومن بطالة مستشرية بين جيل الشباب.
وأكد البرغوثي، الوقوف الى جانب مطالب العاملين العادلة في قطاع غزة وعدم جواز التمييز بين العاملين في منطقة جغرافية واخرى.
ودعا البرغوثي، الى الاسراع في تنفيذ قرارات اجتماع اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني بتشكيل حكومة وحدة وطنية تعمل على انهاء كل اشكال الانقسام و توحد المؤسسات تمهيدا لاجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية وتعزز الوحدة الوطنية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية عبر تشكيل مجلس وطني فلسطيني جامع.
التعليقات
press-day.png