رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

عضو «الوطنية للإعلام»: الهيئة ستدير ماسبيرو.. واتحاد الإذاعة والتلفزيون لم يكن يوما "بوق" السلطة

ماسبيرو
ماسبيرو
 
 
قال شكري أبو عميرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، إن الهيئة ستقوم بإدارة اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي للهيئة يكمن في عودة المشاهد العربي إلى "ماسبيرو".
وأضاف "أبوعميرة" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الاثنين، أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون لم يكن أبدا "بوق" السلطة.
وقالت سوزان القليني، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه لا توجد سياسة إعلامية واضحة للبلاد في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن إنشاء المجلس يهدف في مقامه الأول لتنظيم العمل الإعلامي في البلاد ووضع السياسة الإعلامية.
وأضافت "القليني" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أنه لابد أن تنبع السياسة الإعلامية من سياسة الدولة التي تعمل فيها وسائل الإعلام.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر اليوم قرارات جمهورية برقم ١٥٨ و١٥٩ و١٦٠ بتشكيل المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام طبقا لنصوص ومواد القانون ٩٢ لسنة ٢٠١٦ الذي ينص على تشكيل المجلس والهيئات بناء على ترشيحات مجلس الدولة ومجلس النواب ونقابة الصحفيين والإعلاميين والعاملين بالطباعة والصحافة والإعلام والمجلس الأعلى للجامعات ووزارتى الاتصالات والمالية.
 
التعليقات
press-day.png