رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

رئيس الزمالك: لن نذهب للمباراة غدًا.. واتحاد الكرة: المباراة في موعدها بموافقة الأمن‎

الزمالك
الزمالك

أكد رئيس الزمالك، أن ناديه لن يخضو مباراة الغد أمام نادي مصر المقاصة، والمقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدوري المصري.

رئيس  الزمالك قال في تصريحات مصورة لموقع النادي الرسمي: "عامر حسين رئيس لجنة اتحاد الكرة يريد اختلاق بعض الأزمات في الزمالك، ويعلق مشاكل اتحاد الكرة على الأمن، والأمن لا يعرفه من الأساس".

وتطرق إلى قضية حصول لاعب الأهلي أحمد فتحي على 3 إنذارات ولعبه مباراة الاتحاد الأخيرة: " كيف يحصل أحمد فتحي لاعب الأهلي على 3 إنذارات وخاض بعدها مباراة مع فريقه بمسابقة الدوري، هل أصاب المسئولين بالمسابقات بالعمى؟".

وأوضح: "عامر حسين يعمل لدى لجنة الأندية، نحن لا نعمل عند أحد، قرر تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة دون الحصول على إذن مسئولي الناديين ليوم الأحد، رغم إعلانك تأجيل المباراة لأجلى غير مسمى".

وأشار عضو مجلس الشعب، إلى مكالمة هاتفية مع هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، أكدا فيها أن المباراة تأجلت ليوم الثلاثاء.

وتساءل رئيس الزمالك: "أين الحس الأمني في اتحاد الكرة بتأجيل المباراة ليوم الأحد؟ لو هناك حس أمني بالفعل لكان تم تأجيل المباراة لحين انتهاء الأخوة الأقباط بأعيادهم وعيد شم النسيم الذي يحتفل به الجميع مسلم ومسيحي".

وهاجم رئيس القلعة البيضاء ، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي قائلا:" بعض الأقاويل ترددت من سيد عبد الحفيظ  أن الزمالك سيقوم بتفويت المباراة لمصر المقاصة! عيب ما تقوله، أنت تتحدث عن نادي كبير ومحترم هو نادي الزمالك، نحن نكن كل الإحترام للنادي الأهلي فعليك إحترام الزمالك رغم عنك، الزمالك أكبر منك، وعلى محمود طاهر رئيس الأهلي بالتدخل في هذه المهزلة لأن علاقة الناديين علاقة محترمة ويجب أن تستمر، ولا داعي أن يتدخل الأهلي في قضية تخص الزمالك والمقاصة، فلا يصح أن يتدخل النادي الأحمر في كل شئ يخص الزمالك".

ورد إتحاد الكرة منذ قليل في خطاب رسمي، على خطاب ناديي الزمالك والمقاصة، أوضح فيه أن المباراة ستلعب في تمام السابعة من مساء غد على ملعب بتروسبورت، كما أكد مصدر من لجنة المسابقات في تصريحات صحفية، أن الفريقين سيعرضا أنفسهما لخصم 3 نقاط وغرامة مالية، في حالة عدم لعبهما المباراة.

التعليقات
press-day.png