رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

بالمستندات| الجبلاية تخصم 6 نقاط من الزمالك وتغرمه 200 ألف جنيه وتهدده بالهبوط للدرجة الرابعة‎

أرشيفية
أرشيفية

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا إلى ناديي الزمالك ومصر المقاصة، يخطرهما فيه بقرارات لجنة المسابقات حول مباراتهما التي كان محددا لها يوم الأحد الماضي ولم يحضرها فريق نادي الزمالك.

وقررت اللجنة اعتبار فريق نادي الزمالك مهزومًا بهدفين مقابل لا شيء، مع تطبيق الغرامة المحددة في شروط المسابقة وباقي بنود لائحة المسابقات حسب المادتين 46، 47 في ضوء تحديد فريق الزمالك موقفه من المشاركة في المباريات المقبلة.

وكانت الصفحة الرسمية للجبلاية على "فيسبوك" قد نشرت عقوبة الفريق المنسحب من مباراة في الدوري العام:

طبقا للمادة 46 من لائحة المسابقات :يعتبر الفريق المنسحب من مباراة مهزوما فيها (يعني خسارة نقاط المباراة الثلاثة)، وإضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم ويعاد ترتيبه في الجدول، في حالة استكماله المسابقة، وتقع عليه غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

أما المادة 47 فتتعلق بالانسحاب الكامل من المسابقة، أو الإقصاء منها حال انسحاب فريق مباراتين متتاليتين، وتنص المادة على: توقع عليه غرامة مالية طبقا لفئات المسابقة التي يحددها مجلس الإدارة بداية كل موسم، وإذا كان انسحابه في الدور الثاني تبقى نتائج مبارياته كما هي في الدور الأول مع باقي الفرق، وتلغى نتائجه في الدور الثاني وكأنه لم يشارك، ويحرم الفريق المنسحب من المشاركة لمدة موسم واحد قادم مع بدء المشاركة في الدرجة الأخيرة للمسابقات التي ينظمها الاتحاد للفريق الأول.

التعليقات
press-day.png