رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

فيديو.. رئيس الزمالك يتهم اتحاد الكرة: تعاقد مع شركة مراهنات وأعضائه يتربحون ويستغلون نفوذهم‎

واصل رئيس الزمالك، هجومه على اتحاد الكرة، متهمًا إياه بالتعاقد مع شركة مرهنات إيطالية، بالإضافة إلى تهم فساد وتربح واستغلال نفوذ.
وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد": "اتحاد الكرة تعاقد مع شركة سيسل الإيطالية للمراهنات، بتاريخ 6 سبتمبر2016، وآخر هذه المراهنات كان على مبارة الزمالك وطلائع الجيش، هذه المراهنات تسمى (مراهنات الشيطان) والأزهر يحرمها".
وأضاف: "أعضاء الاتحاد استغلوا نفوذهم للتربح، فأعضاء الاتحاد رفضوا عرض بـ18 مليون جنيه لرعاية كأس مصر، وفضلوا عرض الشركة الراعية الحالية للجبلاية بـ 12 مليون جنيه، لأن الأخيرة مسئولة عن برامج الإذاعة في الصباح، والتليفزيون بالليل، التي يقدمها أعضاء الاتحاد".
وأكد: "سأتقدم ببلاغ للنيابة للتحقيق في مرتبات الأعضاء، كما أنه سيتم إرسال إنذار لجميع البنوك لعدم صرف شيكات للاتحاد المنحل".
وأوضح: "لابد أن يفصل أسامة إسماعيل بين عمله كمتحدث لاتحاد الكرة وعمله في جريدة الأهرام، وأقول لعامر حسين استقيل أنت عملت فضيحة".
وأشار عضو مجلس الشعب، إلى أن لجنة الكرة لم يتم إلغاؤها، ولكن هناك بعض الأعضاء من يحولون القيام بتعطيلها.
وكان المارد الأبيض، قد دخل في صراع مع الجبلاية، بعد رفض الأخير تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة، أدت إلى انسحاب الأول وخصم 6 نقاط مع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.
 
 
التعليقات
press-day.png