رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

في أول تصريحاته بعد الاستقالة من "الأهرام".. النجار يرد على حملة الهجوم عليه: لو كل كلب عوى.. وهذا ما أفتخر به

أحمد السيد النجار
أحمد السيد النجار
 
 
رد الباحث والأكاديمي أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام" المستقيل، على اتهامه بالفساد المالي والإداري خلال فترة توليه منصبه في المؤسسة والتي قدرت بـ3 سنوات و3 أشهر.
وقال النجار، في تصريحات لـ"البداية" حول هذه الاتهامات: “ماعنديش أي رد على هذه الشائعات والأكاذيب، ومش هقدر أقول أي حاجة غير أن (لو كل كلبٍ عوى ألقمته حجراً *** لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ)”.
ونقلت صحف ومواقع إخبارية، عن أعضاء في مجلس إدارة الإهرام، إشارتهم إلى تحريك بلاغات واتهامات بالفساد ضد النجار، بالإضافة إلى مخالفات إدارية أخرى منها الفصل التعسفي أو وضع معايير لمجاملة أقرباء.
وأضاف النجار في تصريحاته: “اللي عنده حاجة ضدي يقدمها فورا لجهات التحقيق، لأن ده فخر عمري، وطنيتي وعلمي ونزاهتي، ده موجودو لا جدال فيه، واللي عنده أي حاجة يقدمها في موضوع الفلوس ده تحديدا".
وتابع: "المجموعة التي تطلق هذه الاتهامات، إذا كانت محسوبة على النظام، فهذا عار حقيقي، لكن لا استطيع أن اجزم أن الخصومة السياسية مع النظام هي السبب في مثل ذلك. وصفحتي في هذا الشأن بيضاء وفخور بها".
وتقدم أحمد السيد النجار، باستقالة من منصبه كرئيس لمجلس إدارة الأهرام، اعتراضا على ما جاء في أولى قرارات الهيئة الوطنية للصحافة، بمنع رؤساء مجالس الإدارات من إتخاذ أي قرارات مالية أو إدارية الفترة المقبلة.
 
التعليقات
press-day.png