رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

مواجهة على الهواء بين مجدي عبد الغني ومرتضى منصور حول أزمة مباراة مصر المقاصة: عن الأمن وقرارات الاتحاد

مجدي عبد الغني ومرتضى منصور
مجدي عبد الغني ومرتضى منصور
شهد برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر، أمس الخميس، أول مواجهة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، حول مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي انسحب الزمالك منها.. وشهدت المواجهة التي استهلها مرتضى موجها حديثه لعبد الغني بالقول أخيرا ظهرت، اتهامات متبادلة حول موعد تنظيم المباراة ودور الأمن في تأجيلها من عدمه.
 
وقال رئيس نادي الزمالك، إنه تلقى خطابا من المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، ثروت سويلم، يفيد بإقامة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في 15 إبريل الماضي الذي وافق السبت الماضي، ولم يتم إبلاغي بإقامة المباراة يوم الأحد، لذلك لم يحضر الفريق إلى استاد بتروسبورت الذي كان من المقرر أن يستضيف مباراة الفريقين.
وأضاف "منصور" لبرنامج "يحدث في مصر"، أنه فوجئ بنبأ تأجيل مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة من خلال الصحف ووسائل الإعلام المختلفة، فما كان منه إلا أن قام بإجراء اتصال هاتفي بالمهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخبره بما يتردد عن تأجيل المباراة فرد قائلا: «الله يخربيتك يا عامر إنت عاملنا كارثة في كل ماتش»، وكان يقصد هنا عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.
وتابع، أنه تلقى اتصالا آخر من "أبوريدة" يبلغه خلاله بأن إقامة المباراة يوم الأحد 16 إبريل، جاء وفقا لطلب الأمن، متابعا، فأجريت اتصالات أخرى بمساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، ومدير أمن القاهرة، اللذين أكدا لي أن الأمن لم يطلب أن تقام المباراة يوم الأحد 16 إبريل الجاري.
 
وفي المقابل قال مجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تم إخطار نادي الزمالك بموعد مباراته مع مصر للمقاصة قبل موعد المباراة بـ5 أيام، مشيرا إلى أن الموقف القانوني في أزمة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة قانوني 100%.
وأضاف "عبد الغني" ، أن مسئولي نادي الزمالك يبحثون عن مصلحة ناديهم، بينما يبحث اتحاد الكرة عن مصلحة اللعبة.
ووجه "عبد الغني" حديثه لـ"منصور" قائلا:"الزمالك عنده مشكله مع البنوك"، فرد الأخير قائلا: "وأنت كمان عندك مشكلة مع البنوك".
وكان "مرتضى" قد تهكم على ظهور "عبد الغني" بعد أزمة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة قائلا: "أخيرا ظهرت"، فرد الأخير: "هو أنا كنت مستخبي".
 
التعليقات
press-day.png