رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

«الدستور» يدين اعتقال «نائل حسن»: حملة تستهدف النشطاء وأصحاب الآراء المعارضة.. الحرية لنائل

نائل حسن
نائل حسن

أدان حزب الدستور، في بيان له اليوم الجمعة، القبض على نائل حسن، العضو بحزب الدستور، معتبرا أن اعتقاله يأتي في إطار "حملة الاستهداف المستمرة لكل النشطاء السياسيين أصحاب الآراء المعارضة».

وتابع البيان: «التنكيل بالسياسيين بتهم غير منطقية وملفقة في أغلبها، وتتعلق بممارسة أبسط الحقوق المتعلقة بحرية الرأي و التعبير على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يبدو أن هناك توجه رسمي واضح للتضييق على مستخدميها في مصر».

وأكد الحزب، على أن محضر القبض على الزميل نائل حسن، مذكور فيه أنه تم إلقاء القبض عليه أثناء توزيعه منشورات في الشارع، بينما عملية القبض عليه تمت في منزله.

وقال الحزب، إن: «قوات الأمن اقتحمت صباح أمس، منزل نائل حسن، عضو حزب الدستور بالإسكندرية و ألقت القبض عليه لعرضه على الأمن الوطني، وتم عرضه على نيابة الرمل أول في القضيه رقم 3020جنايات الرمل أول، التي قررت عرضه باكر لحين ورود تحريات الأمن الوطني».

وأشار الحزب إلى أن الأتهامات الموجهة لنائل حسن هي: «الإساءة لشخص رئيس الجمهورية عن طريق الإنترنت، والانضمام لجماعة مؤسسة على خلاف أحكام القانون، والاشتراك مع مجموعة لإثارة الرأي العام وعرقلة مؤسسات الدوة واسقاط النظام».

التعليقات
press-day.png