رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

النيابة تستكمل التحقيق مع 9 من عمال «المصرية للاتصالات» بتهمة التظاهر.. ودار الخدمات النقابية تطالب بالإفراج عنهم

أرشيفية
أرشيفية

تستكمل نيابة الأزبكية، اليوم، التحقيق مع تسعة من العاملين بالشركة المصرية للاتصلات كان تم القبض عليهم مساء أمس، عقب مشاركتهم في وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف بدل غلاء معيشة.

والعاملين المحبوسين على ذمة تحقيقات النيابة بتهمتي التظاهر والتحريض على التظاهر هم، سعيد صلاح، ومؤمن عباس، ومحمد مجدى، وأشرف فوزى، وسيد أبو غيط، ومحمود فتح الله، وسعد باهى، ورضا فراج، ومحمد أحمد إسماعيل.

على جانب متصل أعلنت دار الخدمات النقابية، عن تضامنها مع مطالب العاملين بالشركة، وتطالب بسرعة الإفراج عنهم، مشيرة إلى "أن أسلوب قمع الحركة العمالية المطالبة بحقوقها المشروعة هو سياسة فاشلة لن تؤدى إلا إلى مزيد من الاحتقان".

وقالت الدار في بيانها، أن العاملين بالشركة نظموا وقفة احتجاجية، تطالب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات بتنفيذ وعد سابق له بصرف بدل غلاء معيشة.

وعقب إنهاء الوقفة بناء على مطالبة مباحث التليفونات، فوجئ العاملين بقوات الأمن تلقي القبض، على تسعة من زملائهم من داخل مكاتبهن وأثناء مباشرة عملهم.

وأضافت الدار، بأنه تم عرض المقبوض عليهم على نيابة الأزبكية، التي باشرت التحقيق معهم حتى فجر اليوم، وانتهت إلى قرارها باستكمال التحقيق اليوم بعد ورود تحريات المباحث والأمن الوطني.

التعليقات
press-day.png