رئيس التحرير: خالد البلشي

Loading

أهم الأخبار

ضبط شخص قام بالنصب على المواطنين في مليون ونصف جنيه.. الداخلية: أوهمهم بشركة سياحية

أرشيفية
أرشيفية

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على أحد الأشخاص قالت إنه أنشأ شركة سياحة وهمية ونصب من خلالها على العديد من المواطنين واستولى منهم على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه.

وذكر بيان أمني، أنه خلال الستة الأشهر المنصرمة من الاستيلاء على أموال المئات من الأسر المصرية والأجانب تراوحت بين 10 إلى 60 ألف جنيه للأسرة الواحدة، تم القبض على المتهم الذي يدعى "إبراهيم ع. ا." 28 سنة، مقيم بمحافظة الغربية قالت التحريات إنه سبق اتهماه في 8 قضايا نصب من قبل، وأنشأ الشركة المشار إليها وأعلن عنها على شبكة الإنترنت وأوهم ضحاياه بأنه حاصل على ترخيص لمزاولة النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تقابله مع أحد ضحاياه بمنطقة الزمالك.. وعثر بحوزته على (هاتف محمول بفحصه تبين وجود صفحه إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي بمسمى الشركة التي سيق الحديث عنها، حيث يقوم من خلالها عرض نشاط الشركة فى تنظيم الرحلات السياحية للعديد من المدن الساحلية داخل البلاد.

,أمكن الإستدلال على ( 60 شخص ) من ضحاياه وبسؤال البعض منهم قرروا قيام المتهم بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية مختلفة بزعم تنظيم رحلات سياحية لهم وحجز غرف فندقية بالعديد من المدن السياحية المختلفة .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

التعليقات
press-day.png